تكنولوجيا دفع رباعي لا مثيل لها مع رينو كوليوس

تكنولوجيا دفع رباعي لا مثيل لها مع رينو كوليوس
تكنولوجيا دفع رباعي لا مثيل لها مع رينو كوليوس

مسقط -

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية واسعة ذات تصميم أنيق وتقنية دفع الرباعي لا مثيل لها، فإن رينو كوليوس هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. مع تصميم قوي ولمسات نهائية لا تشوبها شائبة، لقد صممت سيارة الدفع الرباعي هذه لإشباع رغبتك الخاصة في القيادة الممتعة.

وتعليقا على رينو كوليوس المميزة ذكر المتحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: «تجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة والتصميم القوي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدام وتتميّز السيارة بمحركها القوي وتقنياتها المتطورة بمقصورتها الداخلية وقدرتها على التعامل مع مختلف الطرق وليس من الغريب أن تصبح رينو كوليوس الاختيار المفضّل لدى الكثير من الزبائن».

تتميّز رينو كوليوس عن السيارات الأخرى بأنها قوية ومفتولة العضلات وبخطوطها الخارجية الانسيابية التي تجسّد القوة وتقنية الدفع الرباعي التي ليس لها مثيل وقدرتها على التعامل مع كافة أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ210 ملم. علاوة على ذلك تتميّز السيارة من الداخل بمساحة الكابينة واحتوائها على مجموعة راقية من التجهيزات والأنظمة المتطورة والترتيب العالي للكابينة من الداخل وهو ما يجعلنا نقول بكل ثقة بأن رينو كوليوس أصبحت المرجع والمعيار للسيارات الأخرى من نفس الفئة في معايير مثل الراحة والتطوير.

تقدم رينو كوليوس مزيجا من الخطوط القوية والمزايا الراقية والميزات المرتبطة بسيارات الصالون الكبيرة. كما يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكس-ترونيك تقليل استهلاك الوقود.

تماشيا مع استراتيجية التصميم من رينو، تمت تغطية السيارة رينو كوليوس مبدأ التصميم «إكسبلور ‘EXPLORE» والذي يتميّز بالقوة والمغامرة والإثارة. أدى السعي لتحقيق هذه الخصائص إلى إلهام مصممي رينو كوليوس لإعطاء السيارة الخطوط القوية التي تتميّز بها السيارة. يتميّز هذا الموديل بتصـــميم قوي مفتول العضلات مع مميزات مثل: ألواح واقية للأبواب وعجلات عريضة من لونين مصنّعة من خليط من المعادن وقضبان سقف مصنعة من الألمنيوم».

تم تجهيز السيارة بمحرك بنزين 2.5 لتر يحتوي 4 أسطوانات و16 صماما مع عمود كامات علوي مزدوج. ينتج المحرك قوة مقدارها 170 حصانا (126 كيلواط) عند 6000 دورة في الدقيقة مع عزم دوران 233 نيوتن/ متر عند 4000 دورة في الدقيقة. كما أوليت عناية خاصة لتقليل الاحتكاك من أجل تحسين الأداء وخفض استهلاك الوقود. ومع توفر عزم دوران بقوة 200 نيوتن/ متر عند دورات المحرك المنخفضة مثل 1800 دورة في الدقيقة، تستجيب السيارة بشكل ممتاز عند السرعات المنخفضة والمتوسطة وهي مناسبة...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تكنولوجيا دفع رباعي لا مثيل لها مع رينو كوليوس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الرؤية السعودية اليابانية المشتركة تجمع قيادات الاقتصاد في البلدين غدا بالرياض
التالى رفع الحد الأدنى للأجور في 18 ولاية أمريكية