«المها» تختتم دورة «دراسة الجدوى»

«المها» تختتم دورة «دراسة الجدوى»
«المها» تختتم دورة «دراسة الجدوى»

مسقط -

رعى نائب رئيس جامعة السلطان قابوس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع د.عامر بن علي الرواس، مؤخرا اختتام دورة «دراسة الجدوى الاقتصادية» لموظفي شركة المها لتسويق المنتجات النفطية والتي تم تنظيمها بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة السلطان قابوس، والتي استمرت لمدة عشرة أيام.

وتعرّف موظفو المها المشاركون في الدورة والبالغ عددهم نحو 31 موظفاً، على القواعد المهنية الصحيحة لإعداد وتقييم دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع، والتصور المستقبلي للنشاط المرغوب ممارسته، وكيفية تحليل السوق والتحليل المالي، ليتسنى اتخاذ القرار الاستثماري المناسب، لتنفيذ المشروع على أرض الواقع، وفق الأسس المنهجية والعلمية السليمة.

وأشاد مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة السلطان قابوس د.زهران بن سالم الصلتي بالتعاون المثمر بين المركز وشركة المها في إعداد وتأهيل الكوادر البشرية، مؤكداً على أن المركز يعدّ جسراً لنقل خبرات الجامعة المتميّزة لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته، في مجالات التدريب والاستشارات، مشيراً إلى أن المركز في إطار خططه وبرامجه المستقبلية سيسعى لاستضافة المزيد من الدورات خلال العام الجاري.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «المها» م.محمد فريد آل درويش، أن هذه الدورة تأتي في إطار التعاون المستمر مع مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة السلطان قابوس لتحقيق أقصى استفادة من الخطط والبرامج التي يقدّمها، مشيداً بالإعداد الجيّد والتجهيز للدورة، وبالتالي كانت ناجحة بكل المعايير، وأعرب عن شكره العميق للقائمين في المركز والجهود التي يبذلونها في خدمة أفراد المجتمع والتي تعدّ مدعاة للفخر.

وأكد آل درويش، أن الموارد البشرية تعدّ بمثابة الأساس الذي يعتمد عليه في تحقيق أهداف الشركة ومصلحة المساهمين، وبالتالي فإن شركة «المها» تولي اهتماما خاصا بالكادر الوظيفي بهدف تحسين أدائهم ورفع كفاءتهم من خلال البرامج التدريبية لمواكبة تطورات السوق، ورفع الإنتاجية وصولاً إلى تحقيق النمو الذي نطمح إليه.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المها» تختتم دورة «دراسة الجدوى» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق النفط يهبط من أعلى مستوياته في 3 سنوات
التالى النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 66.52 دولاراً للبرميل