«الإسكان»: حجز 3037 وحدة في 5 محافظات

اليوم الأحد 14 يناير 2018 كشفت وزارة الإسكان اكتمال حجز 3037 وحدة سكنية من الشقق والفلل في 5 مشاريع بجدة، والقنفذة، والمخواة، وصامطة، وصبيا، وذلك خلال شهر واحد فقط.

واكتملت حجوزات مشروع «بوابة التحلية» في جدة للشقق بنسبة 100%، إذ بلغ عدد الوحدات التي حجزت 1952 شقة، فيما وصلت الحجوزات بمشاريع إسكان القنفذة 511 وحدة من نوع الفلل، وإسكان المخواة 106 فيلا، وإسكان صامطة 230 وحدة من نوع الفلل، و 90%من إسكان صبيا بحجز 238 فيلا جاهزة. يذكر أن هذه الخطوة تأتي امتدادا لسابقاتها التي أعلنتها الوزارة في عدد من مدن المملكة، كما توجد مشاريع خلال الفترة الماضية اكتملت حجوزاتها بإجمالي يتجاوز الـ10 آلاف وحدة سكنية، كمشروع شمال الرياض، والدمام، وخميس مشيط، وأبها، ومشروعين في محافظة رابغ، ومشروعين آخرين في مدينة الأحساء، إضافة إلى مشاريع الفلل الجاهزة في بيش، والخبر، والمبرز، ورماح.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الإسكان»: حجز 3037 وحدة في 5 محافظات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مواعيد وطريقة سداد اقساط شقق سكن مصر بعد انتهاء القرعة ” كم مبلغ القسط ومتى ادفع اول قسط واماكن الدفع (فورى ولابنك التعمير)
التالى أرامكو السعودية تؤكد استعداد شبكاتها لإمداد السوق المحلية بالمنتجات البترولية