138 مليون ريال قيمة 7 آلاف مخالفة توطين

اليوم الأحد 14 يناير 2018 ضبطت الحملات التفتيشية المشتركة في الربع الأول من العام الهجري الحالي 7827 مخالفة في سوق العمل، من خلال تنفيذ 70992 زيارة تفتيشية ميدانية على منشآت القطاع الخاص في كافة المناطق؛ للتحقق من تطبيق أنظمة سوق العمل ومتابعة قرارات التوطين. وبلغت قيمة المخالفات المضبوطة 138255 مليون ريال.

وأكد المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن المخالفات المضبوطة شملت تطبيق قرار «توطين المولات في القصيم»، وقرار «تطبيق المرحلة الثالثة من تأنيث محال المستلزمات النسائية»، وقرار «متابعة توطين محال الذهب والمجوهرات»، إلى جانب مشاركة فرق التفتيش بالوزارة في حملة «وطن بلا مخالف» مع الجهات المعنية الأخرى.

ولفت أبا الخيل إلى أن الحملات التفتيشية مستمرة في تنفيذ جولاتها الميدانية؛ للتحقق من التزام كافة منشآت سوق العمل بالأنظمة وقرارات التوطين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 138 مليون ريال قيمة 7 آلاف مخالفة توطين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق المركزي ينشر جدولا باسعار السبائك الذهبية للاسبوع الحالي ويرفع اسعارها
التالى نشرة أسبوعية لـ«الاستثمار» عن جديد التراخيص الأجنبية في المملكة