ملتقى لتحفيز ابتكار ريادة الأعمال

اليوم الأحد 14 يناير 2018 تترقب أوساط المنشآت الصغيرة والناشئة انطلاق فعاليات الملتقى الثاني لريادة الأعمال، تحت عنوان «تحفيز الابتكار وريادة الأعمال لدعم التنوع الاقتصادي»، منتصف مارس القادم، ويستمر على مدى ثلاثة أيام بالعاصمة (الرياض)، وينظمه معهد الملك سلمان لريادة الأعمال في ظل رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، وذلك إسهاما في التنويع الاقتصادي وتحفيز الابتكار وريادة الأعمال.

وأوضح المشرف العام على معهد الملك سلمان لريادة الأعمال رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى الدكتور إبراهيم بن الحركان أن الملتقى سيجمع أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص والجامعات المحلية والعالمية والقطاع المالي؛ لطرح تجاربهم وتحدياتهم وقصص نجاحاتهم على المستويين المحلي والعالمي.

وقال: «الملتقى يحظى بتقديم سلسلة من المحاضرات وحلقات نقاش وورش العمل، التي تستهدف كافة شرائح المجتمع والمهتمين بمجال الابتكار وريادة الأعمال، وفق أهدافه التي تركز على الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال تنمية وتطوير منظومة الابتكار وريادة الأعمال، وتوفير منصة رائدة متعددة التخصصات للباحثين والمهتمين والمستثمرين؛ لعرض أحدث الابتكارات، والاتجاهات الحديثة في ريادة الأعمال ضمن هذه الرؤية الطموحة».

ونوه الدكتور الحركان بأن الملتقى الثاني لريادة الأعمال يستهدف المهتمين بالابتكار وريادة الأعمال ومختصي الذكاء الاصطناعي من الشباب، والمبدعين، والمبتكرين، وأصحاب وصاحبات الأعمال، وطلاب وطالبات الجامعات، والأكاديميين في الجامعات السعودية، ومسؤولي الجمعيات المهنية، والعلمية، والاقتصادية والخيرية بالمملكة، وحاضنات الأعمال، والمعاهد الريادية، والمراكز البحثية، وقيادات ومنسوبي الوزارات ذات العلاقة، ومنسوبي الصناديق الاستثمارية والبنوك السعودية الكبرى بالمملكة، واللجان الوطنية والمحلية المختصة في الغرف التجارية والصناعية بالمملكة إضافة إلى ممثلي القطاع الخاص من الشركات والمؤسسات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملتقى لتحفيز ابتكار ريادة الأعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأسواق اليمنية تشهد انتعاشا بعد الوديعة السعودية
التالى الأوراق المالية يسجل ارتفاعاً في عدد وقيمة الأسهم المتداولة للاسبوع الثاني