شارك فيها ألف شخص..مسيرة في برن السويسرية ضد ترامب والمنتدى الاقتصادي العالمي

شارك فيها ألف شخص..مسيرة في برن السويسرية ضد ترامب والمنتدى الاقتصادي العالمي
شارك فيها ألف شخص..مسيرة في برن السويسرية ضد ترامب والمنتدى الاقتصادي العالمي

2018/01/14 - 02 : 12 AM


جنيف في 13 يناير/بنا/ خرجت مسيرة سلمية اليوم السبت في العاصمة السويسرية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنتدى دافوس الاقتصادي العالمي، وذلك قبل أسبوعين من بدء اجتماع القادة السياسيين والمديرين التنفيذيين الأثرياء في منتجع دافوس للتزلج، وشارك في هذه المسيرة ألف شخص.

وأشارت تقارير محلية إلى أن مجموعة الشباب الثوري اليسارية نظمت مظاهرة (لا المنتدى الاقتصادي العالمي) في برن تعبيرا عن انتقاداتهم للرأسمالية وترامب، الذي أعلن هذا الأسبوع أنه سيحضر المؤتمر السنوي، وحمل المشاركون لافتات كتب عليها (حاربوا المنتدى الاقتصادي العالمي)، و (لا مستقبل للرأسمالية).

وقالت المجموعة على موقعها على الإنترنت "إن المنتدى الاقتصادي العالمي يسعى إلى تقديم نفسه كمنصة للحلول البناءة للمشكلات العالمية. إلا أنه يظل اجتماعا لمناقشة أجندة الليبراليين الجدد".

ومن المقرر أن يشارك ترامب من بين 60 من قادة الدول ومئات من المديرين التنفيذيين للشركات العالمية خلال المؤتمر 23 - 26 كانون ثان/ يناير. وقال البيت الأبيض أنه سيستغل الاجتماع "لدفع خطته المعروفة باسم أمريكا أولا إلى الأمام".

خ.أ

بنا 2029 جمت 13/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شارك فيها ألف شخص..مسيرة في برن السويسرية ضد ترامب والمنتدى الاقتصادي العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق مهرجان مسقط يفتح أبوابه أمام الجمهور بدءا من الغد
التالى النفط قرب أعلى مستوى