أخبار عاجلة
من هذا الطفل الذي يتربع عل مقعد الرئيس ترمب؟ -

5.1 مليار ريال تبقي «الرئيسي» فوق مستوى الـ7000 نقطة

اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 أغلق مؤشر السوق السعودي الرئيسي «تاسي» أمس (الخميس) على ارتفاع بنسبة 0.9% عند 7086 نقطة بارتفاع 59 نقطة، بتداولات قوية بلغت قيمتها 5.1 مليار ريال، تعد الأعلى في أكثر من شهر.

وواصل سهم «دار الأركان» صعوده للجلسة السادسة على التوالي، مغلقاً عند 12.88 ريال بزيادة 8%، مسجلاً أعلى إغلاق في أكثر من 3 سنوات، وسط تداولات نشطة بلغت 121 مليون سهم، هي الأعلى في نحو 6 أشهر.

فيما أغلق مؤشر السوق الموازية «نمو» جلسة على تراجع بنسبة 4.8% عند 2980 نقطة بانخفاض 149 نقطة، وسط تداولات بلغت 1.92 مليون ريال.

موافقة «المنافسة» شرط لاندماج شركتي أسمنت

أعلنت شركة أسمنت العربية المدرجة في سوق الأسهم، أن اتفاقية الاندماج مع أسمنت الصفوة تخضع لموافقة المساهمين والجهات التنظيمية بمن فيها «الهيئة العامة للمنافسة».

يأتي ذلك بعد أن مددت الشركة فترة المناقشات المبدئية للاندماج لمدة أسبوعين إضافيين، وأكدت أن الشركتين التزمتا عدم مناقشة أحكام الشراء مع أية أطراف أخرى لغرض اندماج أو استحواذ محتمل.

وأكدت أنه لم يتم توقيع أية اتفاقية مؤقتة أو نهائية أخرى بشأن هذه الصفقة، ولا يوجد ضمان للأحكام أو الجدول الزمني لاكتمال هذه الصفقة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 5.1 مليار ريال تبقي «الرئيسي» فوق مستوى الـ7000 نقطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق «الصادرات» تُقَيم جاهزية 30 منشأة
التالى «مدن» تدرس منح رخص «مؤقتة» للصناعيين