أخبار عاجلة

اختتام فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف

اختتام فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف
اختتام فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف

اختتمت هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة اليوم الخميس، فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف CYC 2030 العالمي، الذي يهدف إلى خلق وتوليد الوظائف المناسبة وفق رؤية المملكة 2030، وذلك بحضور أكثر من 35 خبير و 5000 شاب وفتاة من كافة أنحاء المملكة، وذلك بفندق الفيصلية بالرياض.

وأوضح محافظ هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة عمر البطاطي، أن تهيئة الشباب والفتيات بالمملكة نحو احتياجات سوق العمل من الوظائف المستقبلية هي أفضل وسيلة للحد من البطالة كونه أهم أهداف الهيئة التي سعت لتحقيقها بنجاح من خلال هذا الملتقى.

وأكد البطاطي، علي أهمية مشاركة الشباب في صناعة مستقبلهم بما يتناسب ورؤية المملكة 2030 وتعريفهم بأهم المبادرات التي تطلقها الهيئة والقطاعات الحكومية لبناء المستقبل الوظيفي والمهني، مما سيساهم في استثمار طاقاتهم لبناء مستقبل متميز لسوق العمل السعودي، والحد من البطالة المستقبلية من خلال توجيههم مهنيا بشكل صحيح .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختتام فعاليات ملتقى التخصصات والوظائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق واحة المعرفة مسقط تحصل على جائزة الجودة الدولية
التالى «التجارة»: تشديد الرقابة على الأسواق بعد الإعلان عن حساب المواطن