أخبار عاجلة

برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 98 سنتا ليبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل

برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 98 سنتا ليبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل
برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 98 سنتا ليبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل

صعدت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة الخميس بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا ومع إقبال المستثمرين على مشتريات لتغطية مراكز مدينة بعد خسائر حادة في الجلسة السابقة أثارتها قفزة أكبر من المتوقع في مخزونات المنتجات المكررة في الولايات المتحدة.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 98 سنتا أو ما يعادل 1.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل. وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 73 سنتا أو 1.3 بالمئة لتغلق عند 56.69 دولار للبرميل.

وفي الجلسة السابقة هبطت عقود برنت 2.6 بالمئة وعقود الخام الأمريكي 2.9 بالمئة بعد زيادة غير متوقعة في مخزونات الوقود في الولايات المتحدة. وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء هبوطا قدره 5.6 مليون برميل في مخزونات النفط الخام في الأسبوع المنتهي في أول ديسمبر كانون الأول لتصل إلى 448.1 مليون برميل، مما يجعل المخزونات أقل من المستويات الموسمية في 2015 و2016 .

لكن مخزونات البنزين قفزت 6.8 مليون برميل مرتفعة بشدة عن توقعات المحللين التي كانت تشير إلى زيادة قدرها 1.78 مليون برميل. وسجلت مخزونات نواتج التقطير زيادة قدرها 1.7 مليون برميل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 98 سنتا ليبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «أوبك»: 270 ألف برميل تتجه بسوق النفط للتوازن
التالى زيادة سعر الفائدة الأمريكية بمقدار ربع نقطة مئوية