أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

الذهب يتراجع لهذ السبب

الذهب يتراجع لهذ السبب
الذهب يتراجع لهذ السبب
نيويورك - العمانية

تراجعت أسعار الذهب اليوم مع إقبال المستثمرين على جني الأرباح بعد صعود المعدن نحو واحد بالمائة في الجلسة السابقة بدعم من بيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة ومخاوف بين بعض صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) من انخفاض التضخم.

وأظهر محضر آخر اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي، والذي نشر أمس أن الكثير من صناع السياسات في البنك يتوقعون أنه ينبغي رفع أسعار الفائدة في "الأجل القريب".

لكن بعض صناع السياسات عبروا عن قلقهم من آفاق التضخم، مؤكدين أنهم سينظرون في البيانات الاقتصادية القادمة قبل تحديد توقيت الزيادات الجديدة في أسعار الفائدة. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 17.088 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 0.6 بالمائة إلى 932.50 دولار للأوقية، بينما نزل البلاديوم 0.1 بالمائة إلى 1002.05 دولار للأوقية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الذهب يتراجع لهذ السبب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق استثمارات فرنسية "ضخمة" في قطاع السيارات بالمغرب
التالى رئيس الوزراء إلى الرياض لبحث عدد من التطورات السياسية والأمنية