أخبار عاجلة
روسيا ترجح تقليص قوتها العسكرية في سوريا -
خادم الحرمين يتسلم رسالة من أمير الكويت -

"السياحة" تمنح المنتجات الحرفية ختم الجودة والتميز

"السياحة" تمنح المنتجات الحرفية ختم الجودة والتميز
"السياحة" تمنح المنتجات الحرفية ختم الجودة والتميز

نظمت إدارة الحرف اليدوية لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض حفل توزيع شهادات ومنح ختم الجودة والتميز للمنتجات الحرفية الثلاثاء، بهدف الارتقاء بالمنتج السياحي للمملكة، حيث جاء ذلك عقب اجتماع لجنة تقييم ختم الجودة ومطابقة المنتجات المتقدمة لمعايير الجودة الموضوعة والمراعية للبيئة عند تصنيعها.

وتعد المنتجات الحرفية المختومة بختم التمييز، خير إثبات ودليل على أن المنتجات الحرفية المحلية تتميز بجودة عالية وتلتزم بمراعاة البيئة تعكس ثقافة البحرين العريقة، ما سيساهم في التفرقة ما بين المنتجات الحرفية الأصلية وتلك المصنوعة على سبيل الهواية أو المقلدة.

وقالت مدير إدارة الحرف اليدوية لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخة وفاء بنت سيف آل خليفة: "لطالما سعت الهيئة إلى تطوير وتسويق الحرف التقليدية وحمايتها من الاندثار من خلال تقديم العديد من البرامج التطويرية والتسويقية لجميع المنتجات الحرفية".

وأضافت: "من هذا المنطلق، آثرنا أن نقوم بمنح ختم الجودة والتميز لكافة المنتجات الحرفية المحلية الصنع بغرض ضمان حصول المشترين على منتجات بحرينية عالية الجودة تتوافق مع أعلى معايير التميز والأصالة والابتكار والاستدامة البيئية".

وفي إطار جهودها المستمرة لتعزيز المنتجات الحرفية البحرينية والمحافظة على الحرف التقليدية من الاندثار بغرض توريثها للأجيال القادمة، أطلقت الهيئة ختم التميز في وقت سابق من العام الحالي لمنتجات الحرف اليدوية البحرينية بقصد حماية الحرفيين من السلع المقلدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن "السياحة" تمنح المنتجات الحرفية ختم الجودة والتميز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأسهم السعودية ترتفع عند مستوى 6878.21 نقطة
التالى إعفاء «الشركات المدرجة» من إفصاح القوائم المالية الأولية للربع الرابع