أخبار عاجلة
صحة الطائف تكشف ملابسات وفاة طفل -
لماذا يفضلن السعوديات الزواج من المقيمين؟ -

بنك الأسرة يشارك في فعالية "مشروعك من بيتك"

2017/11/15 - 17 : 03 PM

المنامة في 15 نوفمبر /بنا/ شارك بنك الأسرة في فعالية وورشة عمل "مشروعك من بيتك" والمنظمة من مؤسسة تمكين والتي تساهم في تعزيز المشاريع المنزلية ورفع قدراتهم الإدارية في السوق حيث يتمكن صاحب المشروع من التعرف على المؤسسات التي تدعم مشروعه تحت مظلة واحدة ويتمكن من التطلع الى أحدث الممارسات و تنمية المهارات المختلفة التي تساهم في ارتقاء مشروعه.

وقد قام ممثل بنك الأسرة بتعريف المشاركين بالطرق والحلول التمويلية التي من الممكن أن يساهم بها البنك من أجل تطوير أعمالهم.

ويعتبر بنك الأسرة كأول بنك متخصص في التمويل للأعمال المتناهية الصغر، حيث تستند أعماله المصرفية على أحكام الشريعة الإسلامية، وهو يمثل نموذجا للاقتصاد الاجتماعي من خلال الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وكذلك نموذج للمشاريع الاجتماعية التي تعمل على تحسين مستوى دخل المواطن والارتقاء به، من خلال توفير الخدمات المالية وغير المالية بطريقة تتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية.

خ.س

بنا 1206 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن بنك الأسرة يشارك في فعالية "مشروعك من بيتك" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المصارف السعودية تطلق حملتها التاسعة للتوعية بالاحتيال المالي كشف طلعت زكي حافظ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية أن عمليات الاحتيال المالي حول العالم ما زالت في تزايد مستمر، إذ أصبحت عبئاً يكلف الاقتصاد العالمي مزيداً من الخسائر، ... الجمعة 24.11.2017 07:09 م
التالى الوساطة العقارية وأخبار السوق