أخبار عاجلة
روسيا ترجح تقليص قوتها العسكرية في سوريا -
خادم الحرمين يتسلم رسالة من أمير الكويت -

"ريل سيرش" تدرّب موظفيها على مكافحة الحريق

"ريل سيرش" تدرّب موظفيها على مكافحة الحريق
"ريل سيرش" تدرّب موظفيها على مكافحة الحريق

نظمت شركة ريل سيرش Real Search، التابعة لشركة بن فقيه للاستثمار العقاري، تدريبات لموظفيها في مجال مكافحة الحريق، بهدف إعدادهم وتأهيلهم للتعامل مع حالات الطوارئ.

وتم تنظيم هذه التمارين بالتعاون مع شركة ألفا لخدمات الحريق، حيث تم تدريب موظفي الأمن والاستقبال لدى شركة ريل سيرش على إجراءات الأمن والسلامة وأفضل الممارسات المتبعة في هذا الشأن. كما تم تزويد الموظفين بالمعلومات والتدابير التي يجب اتخاذها في حالة نشوب حريق.

وقال المدير العام لشركة ريل سيرش، عبدالرحمن الكوهجي "تأتي هذه التدريبات في إطار سعي الشركة إلى إمداد موظفيها بأهم المهارات وتدريبهم على التصرف الصحيح في الحالات الطارئة، والحفاظ على أعلى مستويات الأمان في المنشآت والعقارات التي تديرها الشركة".

وأضاف "نحرص على توفير بيئة آمنة للمستأجرين وفي الوقت ذاته ضمان راحة أصحاب العقارات والمستثمرين، لذا تقوم الشركة على تنفيذ العديد من المبادرات التي تستهدف الموظفين بالإضافة إلى الفحص الروتيني للعقارات من أجل ضمان تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة".

وتم خلال التمارين إجراء تدريبات على مكافحة الحريق واستخدام معدات الطوارئ ومراجعة تمارين الإطفاء، والإطلاع على خطط السلامة وأفضل الممارسات المتبعة عالمياً.

وتعتبر "ريل سيرش" من أكبر شركات إدارة الممتلكات في البحرين، حيث تدير أكثر من 2000 عقار في مختلف مناطق البحرين. وتعمل ريل سيرتش عبر فريق عمل ذي خبرة طويلة في السوق العقاري، على إدارة وصيانة وتسويق وتأجير وإعادة بيع مختلف أنواع العقارات.

وتدير "ريل سيرتش" عقارات في العديد من المناطق المتميزة في البحرين تشمل ضاحية السيف، جزيرة الريف، ديار المحرق، البسيتين، الجفير، والهملة.

وتقدم الشركة خدمات عقارية متنوعة مثل تقييم العقارات وتسويقها، صيانة وإدارة العقارات، استشارات عقارية قانونية، تأجير وبيع العقارات وغيرها من الخدمات التي تعزز من دورها كشركة إدارة ممتلكات.

وانطلقت "ريل سيرتش" بشكل رسمي في يناير 2016، و يعمل بها فريق عمل ماهر يزيد على 100 موظف. يعملون بشكل جاد من خلال سنوات من الخبرة والعمل نحو تحقيق رؤية الشركة وتوفير الراحة لكل من عملاء الشركة وللزبائن الباحثين عن وحدات سكنية تناسب احتياجاتهم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن "ريل سيرش" تدرّب موظفيها على مكافحة الحريق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأسهم السعودية ترتفع عند مستوى 6878.21 نقطة
التالى أسعار النفط ترتفع 5% لأعلى مستوياتها في حوالي عامين