أخبار عاجلة
السيسي سيلتقي سعد الحريري .... -

جناحي: 47% من الحاصلين على دعم "تمكين" نساء

جناحي: 47% من الحاصلين على دعم "تمكين" نساء
جناحي: 47% من الحاصلين على دعم "تمكين" نساء

وبمشاركة استراتيجية من "تمكين"، أُقيم المنتدى والمعرض العالمي لسيدات الأعمال تحت شعار "المهندسة في عالم الأعمال"، ضمن فعاليات يوم المرأة البحرينية، وذلك برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قريبنة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

ويأتي تنظيم هذا المنتدى والمعرض من قبل جمعية سيدات الأعمال البحرينية، إحتفاءً بيوم المرأة البحرينية الذي يحتفي هذا العام بمنجزات وإسهامات المرأة في المجال الهندسي.

وأضاف جناحي، أنّ دعم "تمكين" لهذا الحدث للسنة الثانية على التوالي يأتي تماشياً مع دعم تمكين المستمر للمرأة البحرينية في شتّى المجالات.

وقال: "ننظر إلى المرأة كشريك فاعل ومؤثر في عملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها البحرين، ونعمل على دعمها بشكل متواصل حتى تتمكن من أداء دورها على الوجه الأكمل."

وتابع جناحي: "قدّمت تمكين العديد من المبادرات التي تخدم رائدات الأعمال من أهمها محفظة ريادات بقيمة 100 مليون دولار بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة وبنك البحرين للتنمية، بالإضافة إلى مركز تنمية قدرات المرأة للنشاط التجاري "حاضنة ريادات"، وغيرها الكثير.


شكرا لمتابعتكم خبر عن جناحي: 47% من الحاصلين على دعم "تمكين" نساء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المالية: بيانات 2017 إيجابية.. وحققنا «47 مليار ريال» إيرادات غير نفطية خلال 3 أشهر
التالى النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 59.14 دولاراً للبرميل