أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

الذهب يصعد مع تراجع الدولار والتركيز ينصب على بيانات أمريكية

الذهب يصعد مع تراجع الدولار والتركيز ينصب على بيانات أمريكية
الذهب يصعد مع تراجع الدولار والتركيز ينصب على بيانات أمريكية

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 رويترز (لندن)

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع تراجع الدولار قبيل إعلان بيانات تضخم أسعار المستهلكين لشهر أكتوبر في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم، والتي قد تعطي إشارات بشأن وتيرة رفع أسعار الفائدة الأمريكية. وبحلول الساعة 0811 بتوقيت جرينتش، صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1284.30 دولار للأوقية (الأونصة).

ولامس الذهب 1270.56 دولار للأوقية أمس الثلاثاء، وهو أدنى مستوى منذ السادس من نوفمبر تشرين الثاني، قبل أن يتعافى ليغلق على ارتفاع نسبته 0.2 بالمئة. ونزل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابلة سلة من ست عملات رئيسية 0.3 بالمئة ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة 0.5 بالمئة إلى 17.10 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 929.50 دولار للأوقية.

وارتفع البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 987.30 دولار للأوقية بعد أن كان لامس أدنى مستوى في أسبوعين عند 974.97 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الذهب يصعد مع تراجع الدولار والتركيز ينصب على بيانات أمريكية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الاستثمارات»: شراء انتقائي لأسهم كبيرة ومتوسطة
التالى أسعار النفط ترتفع 5% لأعلى مستوياتها في حوالي عامين