أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

78 أرضا تحصد 40 مليونا خلال 24 ساعة

78 أرضا تحصد 40 مليونا خلال 24 ساعة
78 أرضا تحصد 40 مليونا خلال 24 ساعة
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 لامست حصيلة مبيعات المزاد العلني لمخطط «السعيد» بمحافظة جدة في يومه الأول (الإثنين) الماضي، نحو 40 مليون ريال لـ 78 قطعة أرض من إجمالي 113، وذلك بحضور 600 شخص، على أن تتواصل فعاليات المزاد في يومه الثاني (الثلاثاء)، في مقره بقاعة «فرح» شمال جدة؛ لبيع باقي الأراضي البالغة 35 قطعة، تحت إشراف طائفة العقار بالمحافظة، وفق الآلية الحديثة لتنظيم المزادات؛ بهدف إتاحة الفرصة للمواطنين للتملك العقاري وتوفير السكن الملائم لهم.

وأوضح رئيس طائفة العقار بمحافظة جدة خالد الغامدي أن المخطط الذي يقع شرق طريق مكة جدة السريع سيشهد وضع آلية المزادات العقارية التي اعتمدت من قبل إمارة منطقة مكة المكرمة.

وأشار إلى أن القطاع العقاري من القطاعات الرئيسية التي تشكل وزنا متناميا وملحوظا في الناتج المحلي عاما بعد عام، الذي تدلل عليه نسبة الصناديق العقارية وبناء الشراكات من أجل التطوير العقاري، وما تتمتع به مدينة جدة من موقع مميز بكونها بوابة الحرمين الشريفين.

ولفت إلى حرص طائفة العقار في هذا الصدد أن تكون همزة الوصل بين المواطنين وأمانة محافظة جدة، والعمل على تقديم خدمات ذات مستوى عال للمجتمع العقاري من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لجدة، التي تشهد تعدادا سكانيا يزيد على الأربعة ملايين نسمة؛ ما ينعكس بدوره على أهمية توفير مشاريع سكنية لاستيعاب تلك الزيادة السكانية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 78 أرضا تحصد 40 مليونا خلال 24 ساعة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ما هو الدخل السلبي وما أفضل الطرق لكسبه؟
التالى 20 مهنة جديدة ستوفرها الروبوتات خلال السنوات القادمة