أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -

المير لـ "الشرق": مطار حمد يعزز النهضة الشاملة لقطاع الطيران

المير لـ "الشرق": مطار حمد يعزز النهضة الشاملة لقطاع الطيران
المير لـ "الشرق": مطار حمد يعزز النهضة الشاملة لقطاع الطيران

أشاد بمضمون خطاب صاحب السمو ..

محليات الأربعاء 15-11-2017 الساعة 08:01 ص

المهندس بدر محمد المير
بدرالدين مالك

أشاد المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، بمضمون خطاب صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمام مجلس الشورى، حيث أشار سموه إلى تطوير الموانئ البحرية والتوسع في عقد اتفاقيات مع شركات النقل البحري العالمية، إضافة إلى تعزيز قدرات شركة الطيران القطرية في الشحن ونقل الركاب.

وقال المير في تصريح لـ "الشرق" إن المرفأ الجوي الذي يعتبر بوابة قطر إلى العالم يلعب دورا رئيسيا في ترسيخ دعائم النهضة الشاملة والتطور الكبير الذي تشهده صناعة الطيران، مبينا أن الجوائز المتعددة التي حصل عليها مطار حمد تؤكد كفاءة مرافقه وتطور خدماته ذات الخمس نجوم، والتي تتماشي مع المعايير العالمية المعنية بخدمات المطارات الدولية.

وقال المهندس المير إن مسيرة التطور التي يشهدها مطار حمد لن تتوقف وعجلة التطور سوف تستمر من أجل تقديم حلول مبتكرة توفر تجربة لا تضاهى تظل بمعطياتها الريادية باقية في الأذهان.

وقال المهندس المير: لقد تم ترشيح مطار حمد لينال جائزة أفضل مطار في العالم، وهذا الترشيح جاء نظرا لما يقدمه المرفأ الجوي من خدمات عصرية تلبي بمعاييرها الدولية متطلبات سائر شركات الطيران العالمية، الأمر الذي جعل المطار قبلة شركات الطيران العالمية ومركزا دوليا لحركة الترانزيت.

وأكد المهندس المير أن مسيرة النمو المتواصله في حركة السفر بمطار حمد تدحض إشاعات إعلام دول الحصار، مبينا أن مطار حمد يسير بخطوات ثابتة وحثيثة في تعزيز مكانته كأفضل مطار في العالم في العام 2018، مشيرا إلى أن توجه المطار في المرحلة القادمة هي تعزيز الالتزام بتقديم الخدمة الريادية للمسافرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المير لـ "الشرق": مطار حمد يعزز النهضة الشاملة لقطاع الطيران في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «العمل» تعلن نسبة التزام المنشآت بـ«حماية الأجور»
التالى النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 59.48 دولاراً للبرميل