أخبار عاجلة
الجابر عضوًا بلجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي -
وفاة متسابق بريطاني في سباق بالصين -

ترسية 42 مشروعا بتكلفة 2.1 مليار ريال في 3 مدن

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 أنهت شركة المياه الوطنية إجراءات طرح وترسية 42 مشروعا في ثلاث مدن هي الرياض، وجدة، والطائف، بقيمة مالية تجاوزت 2.1 مليار ريال. وبينت أن طرح وتنفيذ هذه المشاريع يأتي ضمن مبادرات قطاع خدمات توزيع المياه لبرنامج التحول الوطني 2020، وتحسين مستوى الخدمات البيئية (الصرف الصحي) في المناطق غير المخدومة. وأوضحت الشركة أن المشاريع المخصصة لمدينة الرياض بلغ عددها 20 مشروعا، منها 19 مشروعا لقطاع الصرف الصحي، ومشروع واحد لقطاع المياه بإجمالي كلفة بلغت أكثر من 720 مليون ريال.

وأشارت إلى أنها تتضمن تنفيذ شبكة صرف صحي بحي طويق، إضافة إلى تنفيذ خطوط صرف صحي لمخطط اللؤلؤة بالعزيزية، وأحياء متفرقة جنوب وغرب مدينة الرياض. وتضمنت المشاريع تنفيذ أعمال خط الصرف الصحي الناقل من محطة المعالجة بمنفوحة إلى محطة المعالجة بالحائر، وعقد تنفيذ شبكات الصرف الصحي في أجزاء من حي ظهرة لبن، إضافة إلى مشاريع تنفيذ التوصيلات منزلية بحي ظهرة لبن، وأحياء العريجاء الغربية.

وذكرت الشركة أن المشاريع التي أنهت إجراءات طرحها وترسيتها لمحافظة جدة بلغت 19 مشروعا بقيمة تتجاوز المليار ريال لمدينة جدة. ولفتت الشركة إلى أن لمحافظة الطائف ثلاثة مشاريع خاصة بخدمات الصرف الصحي بتكلفة مالية بلغت أكثر من 326 مليون ريال.


شكرا لمتابعتكم خبر عن ترسية 42 مشروعا بتكلفة 2.1 مليار ريال في 3 مدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الإسكان» تكشف تفاصيل 31 ألف منتج.. اليوم
التالى ارتفاع تعاملات اسهم البورصة السعودية بعد ليله عصيبة تحولت الأسهم السعودية من التراجع إلى الارتفاع الأحد، وذلك بعد انخفاضها الحاد في المعاملات المبكرة، إثر التحقيقات في الفساد والتي أفضت إلى سلسلة اعتقالات لشخصيات سياسية، واقتصادية بارزة. وحولت ... الأحد 05.11.2017 02:27 م