أخبار عاجلة
نصيحة رجل أعمال مصري قبل الحرب مع إيران -
نبض البلد يناقش انتخاب اللجان .... -

6 دول تطلق «التجاري الدولي 29» في جدة

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 تنطلق فعاليات النسخة التاسعة والعشرين من معرض جدة التجاري الدولي، اعتبارا من 20 نوفمبر الجاري، ولمدة 4 أيام، فى مركز جدة للمنتديات والفعاليات، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية، لتعزيز قوة الاقتصاد السعودي في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقام على مساحة 2000 متر مربع، وسيشهد هذا العام مشاركة 6 دول منها (الصين، والمغرب، والهند، ومصر، وإندونيسيا، والإمارات)، وعدد كبير من الشركات الوطنية، بحضور عدد من رجال الأعمال وأصحاب القرار والمختصين. وسيتضمن المعرض منتجات ديكور وإكسسوارات، ومفروشات وأقمشة وملابس وأدوات وأجهزة منزلية ومصنوعات جلدية ومجوهرات، وذلك بالتزامن مع المعرض الرابع للأقمشة والمنسوجات.

وأشار نائب رئيس الشركة المنظمة للمعرض ظهور صديقي، إلى أن المعرض يسعى لاستقطاب الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية ووكلاء وأصحاب العلامات التجارية العالمية من مختلف القطاعات.

ولفت إلى أن المعرض من شأنه أن يساهم في تنمية ودعم القطاع التجاري، وزيادة حجم الاستثمارات الأجنبية في ظل قانون تشجيع الاستثمار المباشر، وتفعيلا للاتفاقات التجارية بين السعودية والدول الأخرى، التي ترتكز على فتح آفاق تسويق جديدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 6 دول تطلق «التجاري الدولي 29» في جدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الأهلية» تفرض «المضافة» على المتعثرين في سداد الرسوم المتأخرة
التالى شركات هندية تبحث الفرص الاستثمارية بقطاع الأغذية في قطر