أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile QTab V10 و مميزات وعيوب الجهاز -
شاهد..استقبال شعبي لتميم بعد غياب -
(11ميزة)"خفية" في نظام تشغيل آيفون الجديد -

«التجاري»: 5 فائزين بـ 7 آلاف دينار

«التجاري»: 5 فائزين بـ 7 آلاف دينار
«التجاري»: 5 فائزين بـ 7 آلاف دينار

أجرى البنك التجاري الكويتي السحب اليومي على «حساب النجمة»، يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر في المركز الرئيسي للبنك، وذلك لاختيار 5 من العملاء أصحاب هذا الحساب للفوز بجائزة قدرها 7000 دينار كويتي لكل واحد منهم. وقد أسفر السحب الذي تم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، عبدالعزيز اشكناني عن فوز كل من: نسرين سعد عبد المسيح مليكه، يوسف جواد المسفر، فاطمة يوسف الحشاش، عبدالعزيز فهد الياقوت، رجسه عبدالهادي العجمي.
ويتميز حساب النجمة بتأهيل عملائه للفوز بجائزة يومية قدرها 7000 دينار كويتي تعد أكبر جائزة سحب يومي في الكويت، بالإضافة إلى ذلك يقدم الحساب سحوبات ربع سنوية تتيح للعملاء الفوز بجوائز كبرى تمكنهم من تحقيق جميع أحلامهم تبدأ من 100 ألف دينار كويتي للربع الأول ثم تزيد بمعدل 50 ألف دينار كويتي لكل فترة فصلية لتصل إلى 250 ألف دينار كويتي في الربع الأخير من العام. هذا ويمكن للعميل التمتع بالمزايا الإضافية التي يوفرها حساب النجمة، وهي الحصول على بطاقة سحب آلي، والحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، والتمتع بجميع الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التجاري»: 5 فائزين بـ 7 آلاف دينار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نجاح لافت لحملة «بيتك» الإدراكية لخدمة الحجاج
التالى المير: نشاط مكثف في مطار حمد الدولي مع إنطلاق العام الدراسي