أخبار عاجلة

Ooredoo تشارك في «الملتقى الإعلامي الشبابي»

Ooredoo تشارك في «الملتقى الإعلامي الشبابي»
Ooredoo تشارك في «الملتقى الإعلامي الشبابي»

شاركت Ooredoo في الافتتاح وأيضاً في الفعاليات ضمن «الملتقى الإعلامي الشبابي»، وذالك في الأسبوع الماضي في قاعة الراية، بتنظيم من وزارة الدولة لشؤون الشباب، وبرعاية من Ooredoo الكويت، حيث ركز هذا الملتقى على تقديم محتوى إعلامي وتدريبي يهدف إلى إبرز دور وأهمية الإعلام وتأثيره في المجتمع في ما يخص القضايا الشبابية، ويكون من خلال الالتقاء بالخبرات الإعلامية عبر ورش العمل والجلسات الحوارية والمناظرات وعرض التجارب الناجحة، لتمكين الشباب للعمل في المجال الإعلامي، بمشاركة العديد من الرموز الإعلامية العالمية والمحلية، منهم المقدم التلفزيوني الرياضي في BeIN Sports محمد سعدون الكواري، وأيضا الإعلامي الإذاعي الشهير سلمان النجادي، الذي قدم ورشة عمل تدريبية في مقر شركة Ooredoo الرئيسي.
حرصت الورش المقامة والحوارات النقاشية في الملتقى على إبراز أهمية المستقبل الإعلامي للشباب العربي، لمواجهة التحديات وتحمل المسؤولية لتطوير الإعلام العربي، أيضا تبصير الشباب بأهمية التكنولوجيا الحديثة وترسيخ القيم الإيجابية فيهم عن طريق فتح المجال للشباب للاستفادة المباشرة من هذه اللقاءات المفتوحة والمباشرة مع الإعلاميين، سواء أكاديميين أو مهنيين، هادفين إلى تمكين الشباب وتأهيلهم للعمل في المجال الإعلامي ومختلف المجالات الأخرى.
وفي كلمته الافتتاحية للملتقى، أعرب مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب، عن اعتزازه بشراكة Ooredoo في هذا الحدث المهم، مؤكداً التزامها بقيمها الأساسية، وهي الاهتمام والتواصل والتحدي. وأضاف مصرحاً «اليوم نفتخر في شركة Ooredoo أن نكون أحد الرعاة لهذا الملتقى المميز، ونفخر بشراكتنا مع الوزارة، وخاصة منذ الإعلان عن الكويت عاصمة للشباب، التي تعتبر من أهم المبادرات على مستوى المنطقة. ونحن في Ooredoo نؤمن بشكل كبير بتمكين الشباب والمساهمة في دعمهم للوصول إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات. ومن خلال مسؤوليتنا الاجتماعية التي ترتكز على الشباب بشكل رئيسي، قمنا بدعم عدد كبير من المبادرات الشبابية على مدى السنوات الثلاث الماضية.
وأضاف الأيوب، في تصريح سابق: «اهتمامنا بفئة الشباب يعد انعكاسا لسياستنا ومبادئنا للمسؤولية الاجتماعية، وهو تعزيز للاتفاقية التي وقعناها مع وزارة الشباب، والهادفة إلى إثراء تجربة الشباب في مختلف المجالات. شراكتنا في هذا المهرجان ليست الشراكة الأولى بيننا وبين وزارة الشباب، ونتطلع إلى المزيد من الشراكات مستقبلا، لأننا نرى أهمية كبيرة في الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي، خاصة في ما من مصلحته إثراء حياة الأفراد».
وقد شارك مدير أول قسم الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي، يوسف الشلال، في حلقة نقاشية تطرقت إلى دور القطاع الخاص في الإعلام، مع مجموعه مختلفة من ممثلي القطاع الخاص، حيث دخلوا في نقاشات مثمرة حول تأثير هذه المؤسسات في الإعلام العربي.

مجبل الايوب يلقي كلمته
محمد الكواري

شكرا لمتابعتكم خبر عن Ooredoo تشارك في «الملتقى الإعلامي الشبابي» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ارتفاع استخدام نظام التحويلات المالية الإلكتروني
التالى نفط ميسان تعلن وصول عدد الابار في حقل الحلفاية الى 202