"بتلكو" تشارك في "تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017"

"بتلكو" تشارك في "تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017"
"بتلكو" تشارك في "تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017"

يشارك رئيس الخدمات الرقمية للمجموعة بشركة بتلكو كاران بونودوراي مع ممثلين من شركة بتلكو في معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017، المزمع عقده في دبي يومي 18 و19 سبتمبر، إذ تأتي مشاركة بونودوراي كمحاور في حلقة نقاشية حول خارطة الطريق نحو التحول الرقمي - تطور أم ثورة.

وأكد بونودوراي أن "مجموعة "بتلكو"، تعمل على تنفيذ استراتيجية الرقمنة عبر شبكة شركاتها المنتشرة في 14 منطقة جغرافية مختلفة لضمان حصول عملائها على أحدث الحلول في مجال الاتصالات".

وأضاف "اعتمدنا نهجاً شاملاً ومتكاملاً تجاه الرقمنة التي بدأت تؤتي ثمارها.. الحضور في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة سانحة للتعلم من نجاحات وأخطاء نظرائنا في السوق. لا ينبغي للمرء أن يعتقد أبداً أن لديه مفتاح النجاح الوحيد، بل أصبح من المهم طرح ومناقشة كيفية تنفيذ متطلبات التغيير في هذا القطاع".

ويعد "تيليكوم وورلد للشرق الأوسط" واحداً من أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيراً في المنطقة، والتي تكرس جهودها لدراسة مستقبل الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا ومختلف أنحاء العالم. كما برزت أهمية هذا الحدث في قدرته على استقطاب أكثر من 800 مشارك يمثلون مختلف أنشطة هذا القطاع.

وتتيح مثل هذه الفعاليات الإقليمية رفيعة المستوى، والتي تستقطب حضوراً من جميع أنحاء العالم، منصة مهمة لشركة بتلكو للالتقاء بأبرز الشركات في قطاع الاتصالات، وفرصة متميزة لتبادل المعلومات وترسيخ العلاقات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن "بتلكو" تشارك في "تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محلج الحسكة يتخذ إجراءات لتسهيل تسويق الأقطان إلى محالج المنطقة الوسطى
التالى وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تستعد لحملة المكيفات غير المطابقة للإشتراطات