أخبار عاجلة
«الكويتية»: التذاكر الحكومية بالسعر المعلن -

"إبدار" يعين شركة لإنجاز مبنى سكن طلاب بالمملكة المتحدة

"إبدار" يعين شركة لإنجاز مبنى سكن طلاب بالمملكة المتحدة
"إبدار" يعين شركة لإنجاز مبنى سكن طلاب بالمملكة المتحدة

أعلن مصرف إبدار، عن قيامه إلى جانب شريكيه في المشروع المشترك "إنفسترا جروب"، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة المتحدة، وأباتشي كابيتال، وهي شركة رائدة لإدارة الأصول في المملكة المتحدة، بتعيين شركة "بينيت" للمقاولات، لإنشاء وإنجاز "كمبرلاند بليس"، وهو مشروع مخصص كسكن للطلاب بقيمة 29.5 مليون دولار في مدينة ساوثهامبتون بالمملكة المتحدة، على أن يتم إنجازه في الوقت المحدد قبل بداية العام الدراسي 2019-2018.

وقال الرئيس التنفيذي لمصرف إبدار أيمن سجيني: "نبذل ما في وسعنا لمنفعة مستثمرينا، ويسعدنا أيضاً أن نعلن عن تعيين مقاول شهير لتطوير موقع المشروع إلى سكن رائد مخصص للطلاب والذي قد بدأ بتطوير المشروع".

ويقع المشروع المصمم لتلبية الطلب المتزايد على السكن الطلابي سواءً للطلاب المحليين أو الدوليين، على شارع كمبرلاند بليس، وهو أحد الشوارع التجارية الرئيسة في مركز مدينة ساوثهامبتون ويقع بالقرب من أهم الجامعات ومراكز المواصلات والترفيه في المدينة. وسيوفر المشروع سكناً لما يزيد على 200 طالب في وحدات سكنية متنوعة حديثة تتكون من غرفة وغرفتي نوم.

وأضاف سجيني: "مصرف إبدار يعمل على تأسيس سجل حافل من النجاحات في القطاع العقاري، ويواصل فريق عملنا العقاري الذي يتمتع بخبرة واسعة جهوده في استطلاع السوق وتحقيق الاستفادة المثلى من الاستثمارات في فئات أصول مميزة وفي الوقت الصحيح من دورة نموها".

رئيس الاستثمارات العقارية في "إبدار" بسام كمشكي قال: "لايزال تركيز المصرف على هندسة وتخطيط صفقات مميزة والتي من شأنها تحقيق أرباح وعوائد مجزية لمستثمرينا".

وتابع "نرى مؤشرات بأن سوق سكن الطلاب في مدينة ساوثهامبتون شهد نمواً واضحاً منذ العام الماضي عندما استحوذنا على الموقع، من خلال الإعلان عن مشاريع بنية تحتية كبرى ومشاريع تجارية أخرى، ومن المتوقع أن تصبح ساوثهامبتون عاصمة الجنوب. إن بناء المشروع يسير على ما يرام أسرع من الجدول المخطط".

وبالإضافة إلى "كمبرلاند بليس"، يمتلك المصرف عدداً من الاستثمارات العقارية الدولية في محفظته الاستثمارية. ففي عام 2016، تمكن المصرف من اكتشاف والاستثمار في عقار عائلي مكون من وحدات سكنية متعددة في ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية بالقرب من العاصمة واشنطن، وكذلك تطوير مشروع سكني خاص بقيمة 148 مليون جنيه إسترليني في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة والذي سيوفر 458 شقة سكنية.

وأضاف كمشكي: "دأب فريق العمل في دائرة العقارات في مصرف إبدار على البحث عن فرص استثمارية عقارية فريدة، مع التركيز على نحو خاص على أسواق المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف إتاحة فرص استثمارية آمنة متنوعة ذات أرباح مجزية".

وأردف "يأتي مشروع كمبرلاند بليس متوافقاً مع هذه الاستراتيجية، حيث يوفر للمستثمرين نافذة لفئة أصول بديلة نامية، ومن خلال الاستفادة من قوة شركائنا، فإننا على ثقة من أن هذا المشروع سوف يوفر عوائد ثابتة وجذابة لمستثمرينا".


شكرا لمتابعتكم خبر عن "إبدار" يعين شركة لإنجاز مبنى سكن طلاب بالمملكة المتحدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «أوبك» والمنتجون من خارجها مصممون على تصريف تخمة المعروض وموازنة السوق
التالى انطلاق عمليات تحميل وتفريغ الفوسفات في مرفأ طرطوس