أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X35 و مميزات وعيوب الجهاز -

" شراكة" تنتخب مجلس ادارتها الجديد

" شراكة" تنتخب مجلس ادارتها الجديد
" شراكة" تنتخب مجلس ادارتها الجديد

رام الله- "القدس" دوت كوم-عقدت الشبكة الفلسطينية للإقراض الصغير ومتناهي الصغر " شراكة"، الاجتماع السنوي للهيئة العامة، بحضور كافة مؤسّسات الإقراض المتخصصة.

وتم عرض التقرير المالي المدقق للشبكة لعام 2016 من قبل موسى سليمان، المدقق الخارجي ممثلا عن شركة طلال أبو غزالة، وبعد النقاش تمت المصادقة عليه من قبل الهيئة العامة، كما تمت المصادقة على التقرير الإداري للشبكة لعام 2016، وتم فتح باب الترشّح لانتخاب مجلس إدارة جديد للشبكة، تقديم استقالة مجلس الإدارة القديم.

وقد تم انتخاب مجلس إدارة جديد بإجماع الهيئة العامة للدورة 2017-2019، يتكون من سبعة أعضاء، وتوزعت المناصب الإدارية على النحو التالي:

علاء سيسالم، رئيسا لمجلس الادارة، جين جقمان نائبة للرئيس، ريم العبوشي أمينة للصندوق، سمير البرغوثي أمينا للسر، بالإضافة إلى كل من: سميح صبيح، علاء ذيب، محمد عواودة أعضاء مجلس إدارة.

وتعد " شراكة" الجسم التمثيلي لمؤسّسات الإقراض المتخصّصة في فلسطين، والتي تعمل على تقديم خدمات إقراض وخدمات مالية مناسبة للمنشآت الصغيرة لدعم الاقتصاد، وخلق فرص عمل مستدامة ومحاربة الفقر. وتركز الشبكة على نشاطات دعم نمو هذه الصناعة في فلسطين، لخدمة الفئات المستهدفة بشكل أكبر، حيث يعد التمويل الأصغر من أقوى أدوات التنمية الاقتصادية في العالم، لملاءمة خدماته لاحتياجات الفئات المستهدفة، ونجاحه بتحقيق نتائج إيجابية جدا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن " شراكة" تنتخب مجلس ادارتها الجديد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المسلماني تفتتح فرعا في الخليل
التالى حذير...جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بخطر