أخبار عاجلة
القوات الجوية الأمريكية تفقد طائرة أسرع من الصوت -
مرصد المستقبل روبوت يجتاز اختبار الترخيص الطبي -

يعيش يبحث سبل التعاون بين بلدية نابلس والمجالس القروية المحيطة

يعيش يبحث سبل التعاون بين بلدية نابلس والمجالس القروية المحيطة
يعيش يبحث سبل التعاون بين بلدية نابلس والمجالس القروية المحيطة

نابلس- "القدس" دوت كوم- اجتمع رئيس البلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش، مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية والقروية، لكل من: عراق بورين، وكفر قليل، وعصيرة الشمالية، وطلوزة، بهدف مناقشة آليات التواصل والتعاون المشترك بين البلدية من جهة، وهذه المجالس من جهة أخرى، في مجال الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين.

وطرح رئيس مجلس قروي عراق بورين ماهر إبراهيم قعدان، عددا من القضايا المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرية، ومن أهمها موضوع المياه، .

من ناحيته، بحث رئيس مجلس قروي كفر قليل سمير القني، مع المهندس يعيش، موضوع توسعة الشارع الرئيس الذي يصل القرية بشارع الضاحية قرب عين سيرين، وإمكانية طرح المشروع للتمويل في الفترة القريبة القادمة، بالإضافة إلى العديد من المشتركة التي تضمن توفير خدمة أفضل لأهالي القرية.

وناقش رئيس بلدية عصيرة الشمالية حازم ياسين، مع المهندس يعيش، مشكلة المياه التي تعاني منها البلدة مع بداية فصل الصيف الحالي.

وبحث رئيس مجلس قروي طلوزة عدنان صلاحات، آليات التعاون المشترك لتوفير كميات كافية للمياه بشكل عادل لكافة المواطنين، والعمل المشترك مع كافة الجهات المعنية للحصول على مصادر جديدة للمياه في المستقبل.

وأكد المهندس يعيش، على ضرورة العمل بشكل مشترك مع كافة الجهات لتوفير مصادر مياه جديدة، تعمل على حل إشكالية المياه في عدد من المواقع، مع ضرورة إلتزام كافة المواطنين في جميع المواقع بدفع ما يترتب عليهم من أثمان مياه، وذلك لضمان تحسين واقع الخدمة المقدمة لهم، مشيرا لأهمية توفير مياه الشرب لكافة المواطنين بشكل عادل ومتساو.

ووعد المهندس يعيش، بدارسة الطلبات وإحالتها للجهات المختصة في دائرة المياه والصرف الصحي، مع تأكيده على حرصه التام على التعاون مع المجلس القروي لما فيه مصلحة جموع المواطنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن يعيش يبحث سبل التعاون بين بلدية نابلس والمجالس القروية المحيطة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «هدف» يدفع 800 ريال شهريا لمستفيدات «وصول»
التالى أسعار النفط ترتفع 5% لأعلى مستوياتها في حوالي عامين