أخبار عاجلة
أخيرا.. أحلام تحدد موقفها من أزمة قطر والخليج -

السودان والمغرب يؤكدان أهمية التعاون المشترك في مجال الاستثمار الصناعي

2017/08/14 - 19 : 01 AM

الخرطوم في 13 أغسطس/بنا/ بحث وزير التعاون الدولي السوداني، إدريس سليمان مع سفير المملكة المغربية لدى الخرطوم محمد ماء العينين، أوجه التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها إلى المستوى المطلوب.

وأكد الوزير على أهمية التعاون المشترك في مجالات الاقتصادية خاصة الاستثمار الصناعي، والعمل على الاستفادة من مقدرات البلدين في كافة المجالات، داعيا إلى تفعيل الاتفاقيات التي وقعت بين السودان والمملكة المغربية في الفترة الماضية، وتعظيم دور القطاع الخاص ورجال الأعمال، من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية المشتركة وفتح المصارف لتيسير عملية التحويلات المصرفية.

من جانبه، أكد السفير المغربي عمق العلاقات بين البلدين، موضحا العوامل التي أدت إلى عدم تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين في الفترة الماضية، مبرزا أن الأجواء الآن أكثر مواءمة لتفعيلها، مطالبا بضرورة انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة خلال الفترة المقبلة.

خ.أ

بنا 2210 جمت 13/08/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن السودان والمغرب يؤكدان أهمية التعاون المشترك في مجال الاستثمار الصناعي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق “بضريبة الدمغة” اسعار الذهب اليوم عيار 21-18 فى مصر وسوريا بالمصنعية , اسعار الذهب الابيض , اسعار الذهب جميع الاعيرة اليوم الجمعة 21-7-2017 فى مصر وسوريا والامارات والسعودية
التالى بنوك الإمارات تطلب تأجيل تطبيق ضريبة القيمة المضافة