أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

خصم أو فائدة صفر في المئة مع هدية نقدية مع عرض فورد

عرض لا يقاوم على سيارات فورد

مسقط -

لكل مَن يحلم باقتناء إحدى سيارات فورد المفضلة من فئة الصالون أو الرياضية متعددة الاستخدامات أو الهاتشباك أو شاحنات البيك أب، لديهم الآن فرصة ذهبية لتحويل حلمهم إلى حقيقة من خلال عرض فورد الحالي. إذ بإمكان المشتري الاختيار ما بين الحصول على خصم يتراوح ما بين 8 في المئة إلى 35 في المئة على طرازات 2016 و2017 أو الحصول على فائدة صفر في المئة على نظام التقسيط لغاية 4 سنوات مع هدية نقدية تتراوح ما بين 600 إلى 3000 ريال عُماني على بعض طرازات 2016. ويسري هذا العرض حتى 5 أكتوبر 2017، ويخضع للشروط والأحكام والتي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض فورد.

مجموعة فورد

نجحت فورد فيجو في تغيير الصورة النمطية لفئة السيارات الصالون المدمجة صغيرة الحجم، إذ أثبتت أن بإمكان تلك الفئة أن تحتوي على الأفضل في كل شيء- سواء من ناحية التصميم الخلاب أو التقنيات الذكية أو السلامة المتقدمة أو من حيث الكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

الخيار المثالي

فيما تُعدّ فورد فوكس المجهزة بمحرك إيكوبوست سعة 1.5 لتر الخيار المثالي للأجيال الجديدة، فهي ملائمة تمامًا سواءً للذهاب للعمل أو لقضاء إجازة نهاية الأسبوع.

وصممت فورد فيوجن بعناية كبيرة سواءً من الداخل أو من الخارج، سيارة الصالون ذات الأبواب الأربعة التي تقف متفرّدة عن الآخرين.

وتعتبر فورد توروس سيارة الصالون الكبيرة النموذجية للذين يرغبون في مساحة استثنائية مع الراحة، وهي السيارة المفضلة بين الزبائن لما تتميّز به من قوة وتقنيات متقدمة. أما فورد إيكوسبورت فهي السيارة المدمجة الرياضية متعددة الاستخدامات وهي مثالية للذين يريدون أن يضفوا على أعمالهم اليومية المتعة بفضل تصميمها العصري المتميّز بالانسيابية والكفاءة في استهلاك الوقود.

وتأتي إدج كسيارة كروس أوفر رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تمتاز بمقصورتها العصرية، وهي مجهزة قياسيًا بمحرّك سعة 3.5 لتر ذي 6 أسطوانات على شكل v، كما تتوافر بمحرك إيكوبوست سعة 2.7 لتر و2.0 لتر، وتأتي مجهزة بمساعد نشط لصف السيارة بالإضافة إلى كوكبة من المزايا المتقدمة.

وتتوافر إكسبلورر قياسيًا بمحرّك سعة 3.5 لتر وخيار آخر بمحرّك إيكوبوست سعة 3.5 لتر، وتتمتع إكسبلورر بوفرة من المزايا الجديدة منها على سبيل المثال مساحة أفضل لتخزين الأمتعة خلف مقاعد الصف الثالث ومحرّك بشاحن توربيني قوي مكوّن من 6 أسطوانات على شكل v وقيادة هادئة على الطرق السريعة.

ومع إكسبيديشن يحصل السائق على الثقة بمجرد الضغط على دواسة السرعة، والفضل في ذلك يعود لمحركها إيكوبوست التيربو المزدوج سعة 3.5 لتر بنظام الحقن المباشر للوقود والقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 390 وعزم دوران يصل إلى 629 نيوتن متر.

الحياة يمكن أن تكون صعبة وبالتالي يحتاج المرء للسيارة الصلبة القوية التي تساعده على تحمّل الأعباء، وهذا ما توفره شاحنة البيك أب رينجر والتي تم تصميمها وهندستها للتعامل مع كل المواقف.

وتتمتع شاحنة إف 150 القوية بمحرّك مكوّن من 8 أسطوانات على شكل v سعة 5 لترات بنظام كامتين مستقلتين بتوقيت الصمام المتغيّر وهو ما يسهم في تعزيز قدرات السيارة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، فضلًا عن احتوائها على العديد من التقنيات الذكية المبتكرة. كما تتوافر إف 150 أيضًا بمحرّك إيكوبوست سعة 3.5 لتر. ويمكن التعرّف على هذه التشكيلة المتنوعة وتجربة قيادتها عند زيارة صالة عرض فورد. وتأتيكم سيارات فورد في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خصم أو فائدة صفر في المئة مع هدية نقدية مع عرض فورد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق خانة برقم الـ (IBAN) في ....
التالى "الغرفة" تبحث سبل تطوير التجاري مع كوريا الجنوبية