أخبار عاجلة
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب -
“التعليم” تمنح مديري التعليم صلاحيات جديدة -

الشركات تشيد بالخدمة عبر الحدود من «الوطني العماني»

الشركات تشيد بالخدمة عبر الحدود من «الوطني العماني»
الشركات تشيد بالخدمة عبر الحدود من «الوطني العماني»

مسقط -

أشادت شركات في السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة بالخدمات المصرفية الفورية التي يوفرها البنك الوطني العماني عبر الحدود بين البلدين والتي أطلقها البنك قبل أشهر عدة.

وتتيح خدمة البنك الوطني العماني المصرفية الآمنة والمضمونة للشركات في كلا البلدين إجراء تحويلات فورية من حساباتها في البنك الوطني العماني إلى أي حساب مصرفي في عُمان أو الإمارات العربية المتحدة. كما تتيح منصّة «الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت» للزبائن الاطلاع على نشاطاتهم عبر لوحة تحكّم واحدة، بالإضافة إلى صرف الشيكات والإيداع والسحب ومراجعة سجلاتهم المالية.

وفي هذا السياق، قال ممثل عن شركة «سنرايز جلوبال مارين» المحدودة: «تستفيد شركتنا بشكل كبير من منصة ’الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت‘ في البنك الوطني العماني. ونظرًا لأننا شركة تتعامل في مجال تصدير السلع والمنتجات، فإن التخليص الفوري للتعاملات يعدّ أمرًا مهمًا لزيادة إنتاجيتنا وتقليص أوقات التسليم. ولا شك أن ذلك يمنحنا ميزة كبيرة عن منافسينا».

ويمكن للزبائن فتح حساب في أحد البلدين من خلال أي فرع من فروع البنك الوطني العماني في السلطنة أو في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر البنك الوطني العماني الوحيد بين بنوك السلطنة الذي لديه عمليات تجارية في دولة الإمارات من خلال فروعه في دبي وأبوظبي والتي بدورها تقدّم خدماتها لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلًا عن متطلبات الخدمات المصرفية بالجملة للزبائن من المؤسسات الكبيرة.

من جانب آخر، قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية في البنك الوطني العماني ناصر الراشدي: «تماشيًا مع أهدافنا الاستراتيجية المتعلقة بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا وتسهيل العمليات المصرفية بين السلطنة والإمارات نحن فخورون بقدرتنا على دعم أعمال الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة عبر الابتكارات المالية. ومن خلال توفير هذه الخدمة المصرفية الفورية، نحن نساعد زبائننا على إجراء معاملاتهم المالية بشكل فوري وآمن، إذ يعدّ الابتكار في البنك الوطني العماني عملية متواصلة، كما أننا نتطلع قدمًا لتقديم المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المتطوّرة التي من شأنها مساعدتنا على بناء وتعزيز علاقاتنا مع الزبائن».

تأسس «البنك الوطني العُماني» العام 1973 ليصبح أول بنك محلي بالسلطنة، وواحدًا من البنوك الرائدة في السلطنة. ويقدّم البنك خدماته للزبائن من خلال 61 فرعًا و173 جهاز صراف آلي وأجهزة لإيداع النقد والشيكات موزعة على امتداد السلطنة، بالإضافة إلى امتلاكه فرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشركات تشيد بالخدمة عبر الحدود من «الوطني العماني» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السودان والمغرب يؤكدان أهمية التعاون المشترك في مجال الاستثمار الصناعي
التالى مجلس الأعمال الكويتي في دبي يُعرّف بفعاليات «القرية العالمية»