أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

رصيد حياك يصل إلى 4 أضعاف مع «تكلم أكثر»

عرض مميّز من حياك

مسقط -

حقق عرض «تكلم أكثر» لحياك نجاحًا كبيرًا منذ تدشينه ليضيف قيمة أكبر إلى تجربة التواصل لمكالمات تطول مع 4 أضعاف الرصيد، التزامًا من الشركة لتقديم عروض مبتكرة تثري بها حياة مشتركيها.

العرض الجديد يمنح مشتركي «حياك» رصيدًا قيمته تصل إلى أربعة أضعاف من أجل الاستمتاع بمكالمات أطول أو رسائل نصية قصيرة أكثر تبقيهم على تواصل مستمر مع أحبابهم، فعند الاشتراك بالعرض بقيمة 5 ريالات عمانية فقط سيحصل المشترك على رصيد قيمته 20 ريالًا أو الاشتراك بقيمة 3 ريالات يحصل من خلالها المشترك على رصيد تبلغ قيمته 9 ريالات.

وتعليقًا على العرض قال مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل، محمد الحكماني: «نتطلع إلى منح مشتركينا فرص أكثر لتجربة خدماتنا وإضفاء قيمة أكبر عند استخدامهم الخدمات والعروض التي توفرها عمانتل لمشتركيها في باقات حياك المتعددة، وما هذا العرض «تكلم أكثر» إلا أحد العروض غير المسبوقة بما يوفره من استخدام مضاعف أثناء إجراء المكالمات الهاتفية»، مؤكدًا أن «خدمات عمانتل تلامس حياة الناس وتلبي احتياجاتهم وفي الوقت نفسه تفوق توقعاتهم».

وقال الحكماني: «يجسّد العرض الحالي رؤية حملة «معكم نسوي العجب» التي من شأنها أن توفر الحماس أثناء إجراء المحادثة الهاتفية للمشترك وتبادله لأطراف الحديث مع أحد أقاربه أو أصدقائه دون القلق من نفاد الرصيد؛ فكل مشترك في هذا العرض يحصل على فرصة مضاعفة رصيده والاستمتاع بإجراء المكالمات الهاتفية».

وأكد مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل على أن طريقة الاشتراك في عرض «تكلم أكثر» جدًا مبسطة، فما على المشترك إلا الاتصال على *281*5# للحصول على رصيد يبلغ قيمته 20 ريالًا عمانيًا باشتراك قيمته فقط 5 ريالات، أو الاتصال على *281*3# للحصول على رصيد تبلغ قيمته 9 ريالات باشتراك فقط بـ3 ريالات.

حملة عمانتل (معكم نسوي العجب) تلامس حياة الناس وتعزز التواصل، كما تحرص الشركة على مواكبة كل ما هو جديد عبر توفير العروض والخدمات التي تسهم في توفير تجارب غير مسبوقة للمشتركين والتي من شأنها توفر المتعة والحماس لمستخدمي الإنترنت فائق السرعة من عمانتل.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محليًا وعالميًا. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رصيد حياك يصل إلى 4 أضعاف مع «تكلم أكثر» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق خاصية جديدة من ” تويتر ” لدمج التغريدات
التالى برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 46 سنتا ليبلغ عند التسوية 63.57 دولار للبرميل