أخبار عاجلة

«بيتزا هت» تُعيد افتتاح فرعها في بركاء

خلال الافتتاح

بركاء -

تعلن بيتزا هت عن إعادة افتتاح فرع ولاية بركاء لتقدّم أشهى أنواع البيتزا والباستا وأجنحة الدجاج وأكثر من ذلك بكثير! كله تحت سقف علامتها التجارية الحمراء المليئة بالإبداع والمعروفة بابتكار أشهى الوجبات. إن افتتاح هذا الفرع في الولاية هو دليل على استمرار بيتزا هت بخططها التوسعية في السلطنة، والتي تهدف أساسًا إلى تقديم وجبات استثنائية للزبائن. يتميّز هذا الفرع بعد إعادة افتتاحه بتوفير العديد من الخدمات الجديدة كغرفة الحفلات ومقهى لتناول الوجبات وهناك أيضًا قاعة طعام خاصة، وتحسين في مساحة الجلوس، وكل هذا يتماشى مع أحدث تصاميم الديكور الذي تعتمده الشركة لتوفر أجواءً رائعة للزبائن للاستمتاع بتناول الوجبات.

ويقول الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رامداس، ساشين مالهوترا: «نحن نسعى دائمًا لضمان استمرار أفضل الخدمات من بيتزا هت والتي تتوزع في مختلف أنحاء السلطنة، ونأمل أن تحقق بيتزا هت النجاح نحو آفاق جديدة وهدفنا هو إرضاء الزبائن وتقديم خدمات تتجاوز توقعاتهم».

جدير بالذكر أن فرع بيتزا هت الذي أُعِيد افتتاحه في ولاية بركاء صُمم لتقديم مستوى راقٍ من الخدمات مع خدمة التوصيل السريع للزبائن في الولاية والمناطق المجاورة. ويمكن للزبون أن يستمتع بأشهى أنواع البيتزا عمومًا، فضلًا عن الفطائر المحشوة والسلطات والباستا ومجموعة من الأطباق المبتكرة والتشكيلات المميّزة من قائمة وجبات بيتزا هت المتنوعة.

ويقول المدير العام لقسم المطاعم بكيمجي، يوجيش شاه: «لقد قمنا بإعادة افتتاح فرع بركاء ليتماشى مع التزامنا بتقديم ما يحتاجه الزبائن باستحداث طرق سريعة ومريحة، ونحن فخورون بمستوى الخدمة التي نقدّمها وطاقم المطاعم الذي يتم تدريبه من قِبل فريق داخلي مختص لضمان الجودة. ونحرص كذلك على توظيف الكوادر العمانية وتدريبهم على أساليب تقديم الخدمات الراقية التي تشتهر بها بيتزا هت، لذا فإن افتتاح هذا الفرع يعدّ خطوة نحو مواصلة توفير فرص عمل للمواطنين وبالأخص أولئك الذين يقيمون في مناطق مجاورة لولاية بركاء».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بيتزا هت» تُعيد افتتاح فرعها في بركاء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محافظ المركزي يبحث تعزيز التعاون المشترك مع نظيره السويدي
التالى كاتالونيا احدى ركائز الاقتصاد الاسباني