أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل محمد بن زايد بالرياض -
هنية للطراونة: نرفض المساس .... -

بنك ظفار يطلق حملة «نحو عالم أخضر»

أحمد آل إبراهيم

مسقط -

إيمانًا منه بأهمية دعم المجتمع، وفي إطار دعمه المتواصل للمبادرات المجتمعية المتعددة وخاصة تلك المتعلقة بالمحافظة على البيئة أطلق بنك ظفار مؤخرًا حملته التوعوية البيئية «نحو عالم أخضر» مع بنك ظفار.

وفي تعليق له على هذه الحملة قال المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي أحمد بن سعيد آل إبراهيم: «نولي في بنك ظفار أهمية قصوى لدعم المبادرات الهادفة إلى الحفاظ على البيئة، إذ يسعى البنك بشكل دائم إلى إحداث الفارق في المجتمع والبيئة، وانطلاقًا من إيماننا العميق بأن إيجاد بيئة مستدامة تضمن مستقبل الأجيال القادمة، دشننا حملة «نحو عالم أخضر» مع بنك ظفار».

ويهدف بنك ظفار من خلال حملته البيئية «نحو عالم أخضر» إلى المحافظة على البيئة من خلال عدد من المبادرات التي تنضوي ضمن الحملة كإعادة التدوير، وحملات تنظيف الشواطئ، وغيرها الكثير من المبادرات.

وفي السياق نفسه، وقّع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع مؤسسة القمة للصحافة والنشر وذلك لدعم مبادرة إعادة تدوير الورق، إذ تهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي في المجتمع العماني حول أهمية إعادة التدوير، وتعدّ هذه المبادرة من أكبر مبادرات إعادة التدوير بمشاركة أكثر من 460 مؤسسة حول السلطنة متضمنة المدارس والكليات والجامعات والوزارات والشركات.

يذكر أن بنك ظفار يولي اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إذ تعدّ إحدى أهم ركائز التشغيل للبنك، إذ يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة إذ يسعى إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية، علاوة على ذلك يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكّن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك ظفار يطلق حملة «نحو عالم أخضر» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق إلغاء بطاقة الإعفاء الضريبي ....
التالى توقُّعات باحتساب فاتورة الكهرباء والمياه والاتصالات بالتقويم الميلادي