أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

«كيمجيز للساعات» ينتقل إلى صالة العرض في شاطيء القرم

خبرة سنوات توضع في خدمة الزبائن

مسقط -

أعلنت «كيمجيز» للساعات عن انتقال مركز الخدمة التابع، والذي كان في روي سابقًا، إلى صالة العرض الواقعة في شاطئ القرم؛ وذلك من أجل إعطاء المزيد من الراحة للزبائن الكرام.

ويوفر هذا المركز المعتمد من رولكس وشوبارد، والمجهز بأحدث التقنيات والأيدي الخبيرة، البيئة المثالية للتعامل مع ساعتك الثمينة بالشكل التي يليق بها ولصيانتها بكل عناية ودلال. ويقدّم المركز خدمات ما بعد البيع لجميع ماركات كيمجيز للساعات الفاخرة والخبرة التي تماثلها بالتفوق والامتياز.

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول نيليش كيمجي، أحد مديري شركة كيمجي رامداس: «لقد كانت فكرة نقل مركز الخدمة تحت سقف واحد مع صالة العرض في أذهاننا منذ مدة طويلة جدًا. سابقًا، كان على زبائننا التوجه إلى وجهة واقعة في آخر المدينة للحصول على الخدمة والصيانة لساعاتهم، ولكن الآن، أصبح بإمكانهم القدوم إلى صالة العرض التي تتميّز بموقها الاستراتيجي الحالي. وتماشيًا مع ما تتميّز به رولكس من مواصفات عالية، قمنا بتصميم مركز الخدمة الجديد بطريقة تحاكي فكرة الفخامة التي ترمز إليها كيمجيز للساعات وماركاتها الفاخرة. كما قمنا بتجهيز مركز الخدمة مؤخرًا بآلة ليزر جديدة لتلبية متطلبات زبائننا الخاصة. إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لنا بأن يكون مركزنا هو الوحيد في عُمان الذي يقدّم هذه التكنولوجيا الحديثة».

ويضم مركز الخدمة الجديد، تشابهًا مع موقع المصنع في جنيف، فنيين محترفين من ذوي المؤهلات العالية، مدرّبين تدريبًا كاملًا على معايير رولكس -مما يجعلهم مؤهلين تمامًا لكي يضمنوا خدمة سريعة وفعالة ومريحة لساعاتكم. ويتم اتباع الإجراءات واستخدام الوثائق التقنية والأدوات المعتمدة من قبل رولكس فقط، مما يضمن الأصالة لساعتك.

بالإضافة إلى ذلك، توجد في مركز الخدمة غرفة تلميع نظيفة تجعلها بيئة مثالية خالية من الغبار. وهذه الغرفة مجهزة بأرقى معدات التلميع وهي مكان عمل للمتخصص بالتلميع المدرب تدريبًا متكاملًا في مجال هذه الحرفة. وإلى جانب الساعات، فإن مجموعة كيمجيز للساعات من المجوهرات ذات الماركات الرفيعة تستفيد من تجهيزات التلميع الفريدة هذه. كما يستخدم مركز خدمة كيمجيز للساعات الجديد تقنية النقش بالليزر، من خلال آلة ليزر مصغرة فيها كل المميّزات، تعمل بأداء عالٍ في طباعة الأسماء والشعارات والرسائل الخاصة وما إلى ذلك، على المجوهرات والساعات، والتي تعتبر بمثابة شيء شخصي خاص يعتز به صاحبه دائمًا.

وقد أُعيد تصميم مركز الخدمة الجديد تماشيًا مع الاعتقاد الأساسي لدى كيمجيز للساعات بأن زبائنها في عُمان يستحقون الأفضل وليس سواه. وإلى جانب الديكور الجميل الذي يمتد بهالة من الأناقة الرقيقة، والدفء والضيافة التي يقدمها موظفو خدمة العملاء تجعل تجربتك شخصية وراقية للغاية. ويكرس الموظفون أنفسهم للعمل الجماعي الفعال ويعطون رعاية خاصة للزبائن لكي يتمتعوا بتجربة ثرية في صالة العرض التي ليس لها أي مثيل في العالم.

تقع صالة كيمجيز للساعات ومركز الخدمة التابع لها في بناية الأفق، سكة 3036، مبنى 2825 - شاطئ القرم ـ مسقط. وتعتبر كيمجيز للساعات، التي تأسست العام 1973، واحدة من أكبر شركات الامتياز الرائدة للساعات والمجوهرات والإكسسوارات وأدوات الكتابة الفاخرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «كيمجيز للساعات» ينتقل إلى صالة العرض في شاطيء القرم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 46 سنتا ليبلغ عند التسوية 63.57 دولار للبرميل