أخبار عاجلة
السعودية تلعب بالصف الثاني -
العراق يشارك بالأساسيين -
دراسة: فتح النوافذ والأبواب قد يحسن نوعية النوم -
وداعاً للثقافة -

ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في تعاملات نهاية الأسبوع الحالي

ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في تعاملات نهاية الأسبوع الحالي
ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في تعاملات نهاية الأسبوع الحالي

واشنطن- "القدس" دوت كوم- أنهت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط التعاملات الأمريكية الجمعة بارتفاع بسيط، مقلصة خسائرها الأسبوعية، في الوقت الذي أظهر فيه تقرير اقتصادي تعافي الطلب العالمي على النفط.

وأشار تقرير وكالة الطاقة الدولية الصادر اليوم إلى أنها تتوقع ارتفاع الطلب العالمي على الخام بمقدار 5ر1 مليون برميل يوميا، في حين كانت تقديراتها في تموز/يوليو الماضي، تشير إلى نمو الطلب بمقدار 4ر1 مليون برميل يوميا فقط، كما تتوقع المنظمة نمو الطلب بمقدار 4ر1 مليون برميل يوميا عام .2018

وأعلنت شركة الخدمات النفطية الأمريكية "بيكر هيوز" اليوم الجمعة ارتفاع عدد منصات استخراج النفط العاملة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الحالي بمقدار 3 منصات إلى 768 منصة.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي بمقدار 23 سنتا أي بنسبة 5ر0% عن الجلسة السابقة إلى 82ر48 دولار للبرميل تسليم أيلول/سبتمبر المقبل، في حين أنهى النفط تعاملات الأسبوع بتراجع نسبته 5ر1% مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي.

في الوقت نفسه ارتفع سعر الغاز الطبيعي بنسبة 5ر7% بعد تباطؤ وتيرة نمو الإمدادات المحلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في تعاملات نهاية الأسبوع الحالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق خبراء: تصحيح أسعار الطاقة بالمملكة يؤدي لوفرات مالية 209 مليار ريال سنويا
التالى الحكومة تُحصّل ١٢٨ مليون ....