أخبار عاجلة
( العمل اليدوي في المدارس ) -
فيديو مروع لثعبان ضخم يلتف حول رقبة طفلة -
دراسة: التخلص من العمل يمنح نوما أفضل للمتقاعدين -
8 معلومات تعرفها لأول مرة عن الثعابين -

إيكويت: استئناف عمليات الانتاج بمصنع الإيثيلين 2

إيكويت: استئناف عمليات الانتاج بمصنع الإيثيلين 2
إيكويت: استئناف عمليات الانتاج بمصنع الإيثيلين 2

(كونا) – أعلنت مجموعة «ايكويت» الكويتية المختصة بانتاج البتروكيماويات اليوم الثلاثاء، استئناف العمليات الإنتاجية بنجاح في مصنع «ايثيلين 2» في الكويت وذلك بعد توقف مؤقت نتيجة خلل فني حصل الأسبوع الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة محمد حسين في تصريح صحافي إنه تم استئناف العمليات الإنتاجية في مصنع «ايثيلين 2» بشكل اعتيادي بعد الانتهاء من أعمال التصليح التي تم انجازها في وقت قياسي.
وأضاف حسين أنه تم أيضا استعادة مستويات الإنتاج الطبيعية في مصانع الإيثيلين جلايكول والبولي إيثيلين في الكويت بعد تأثرهما نتيجة التوقف المؤقت في مصنع «الإيثيلين 2».
وأوضح أن الطاقة الانتاجية لمصنع «ايثيلين 2» تبلغ نحو 850 ألف طن متري سنويا مشيرا إلى أن ملكية المصنع تعود إلى الشركة الكويتية للأوليفينات التابعة لمجموعة «ايكويت».
وأشاد بجهود موظفي «ايكويت» مما ساهم في استئناف العمليات الإنتاجية في وقت أقصر من فترة الأسبوعين التي تم وضعها في الخطة المبدئية مبينا أن هذا الانجاز تحقق مع الالتزام بكامل بمعايير السلامة المهنية.
وتعد مجموعة «ايكويت» من الجهات العالمية في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للايثيلين جلايكول على مستوى العالم.
وتمتلك المجموعة مجمعات صناعية في الكويت وأمريكا الشمالية وأوروبا لإنتاج أكثر من 5 ملايين طن سنويا من الإيثيلين والإيثيلين جلايكول والبولي إيثيلين وتيريفثالات البولي إيثيلين.
وتضم المجموعة أيضا كلا من شركة ايكويت للبتروكيماويات وشركاتها التابعة والشركة الكويتية للأوليفينات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيكويت: استئناف عمليات الانتاج بمصنع الإيثيلين 2 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

التالى برنت ينهي جلسة التداول مرتفعا 46 سنتا ليبلغ عند التسوية 63.57 دولار للبرميل