أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل محمد بن زايد بالرياض -
هنية للطراونة: نرفض المساس .... -

أسعار النفط تميل إلى الارتفاع في آسيا

أسعار النفط تميل إلى الارتفاع في آسيا
أسعار النفط تميل إلى الارتفاع في آسيا

سنغافورة- "القدس" دوت كوم- أ ف ب - سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا في آسيا الثلاثاء، لكن المحللين يرون أن الاسواق ما زالت قلقة بسبب وفرة العرض.

وكسب برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود)، النفط المرجعي الاميركي للخام، تسليم آب، سبعة سنتات ليبلغ 46,09 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.

اما برميل برنت النفط المرجعي الاوروبي تسليم ايلول، فقد ارتفع تسعة سنتات ليبلغ 48,51 دولارا.

وكانت اسعار النفط اغلقت على انخفاض الاثنين في نيويورك، بعد ارتفاع بنسبة 5 بالمئة الاسبوع الماضي.

وترى الوكالة الدولية للطاقة ان المنتجين الاميركيين السبعة الكبار للغاز الصخري سينتجون 558 الفا و500 برميل يوميا في آب، اي بزيادة قدرها 113 الف برميل عن تموز.

وأشارت جين فو المحللة لدى مجموعة "سي ام سي ماركيتس" في سنغافورة الى "القلق المستمر من ارتفاع الانتاج في الولايات المتحدة" الذي يجعل ارتفاع الاسعار ضئيلا.

وينتظر المستثمرون نشر الارقام الرسمية للاحتياطات الاميركية الاربعاء. ويفترض ان تكشف هذه الارقام وضع الطلب على الخام في اكبر اقتصاد في العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسعار النفط تميل إلى الارتفاع في آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق مؤشر البحرين العام يقفل على انخفاض والاسلامي على ارتفاع
التالى محافظ البصرة يعلن عودة شركة التنظيف للعمل بعد توقفها بسبب تأخر صرف مستحقاتها