أخبار عاجلة
الفريدي خارج النصر على طريقة حسين عبد الغني -
البنوك تباشر الإفصاح عن انكشافاتها على قطر -

د. نورة المعضادي: أهمية دعم المنتجات الوطنية الصغيرة والمتوسطة

?????>الشرق - د. نورة المعضادي: أهمية دعم المنتجات الوطنية الصغيرة والمتوسطة

المستهلك القطري يعي أهمية دعمها

اقتصاد الثلاثاء 20-06-2017 الساعة 10:53 ص

د. نورة المعضادي د. نورة المعضادي تغريد السليمان

قالت سيدة الأعمال د. نورة المعضادي إنه من المهم اليوم الإلتفاف حول موضوع دعم المنتجات الوطنية من خلال تحفيز الصناعات القطرية، خاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع رواد الأعمال نحو الاستمرار فيها.

مؤكدة أن هؤلاء المستثمرين هم النواة الحقيقية لنجاح المشاريع الوطنية وضمان إستمراريتها في السوق المحلي، مع إمكانية تصديرها للخارج. وأشارت المعضادي إلى أن الدولة لم تقصر في دعم أبناءها من المستثمرين والمستثمرات، وفتح آفاق جديدة لهم نحو رفع المشاريع الإبتكارية الإنتاجية من الصناعات الوطنية، ولذلك فمن الملاحظ اتساع مشاريعهم ونموها في الأسواق المحلية، إلى جانب وجود إبداع في المنتج القطري وهو ما يميزه حقاً إلى جانب جودته العالية وأسعاره المناسبة للجميع.

ودعت د. نورة المعضادي إلى ضرورة تكثيف الخطط لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة باعتبارها طوق النجاة للإقتصاد بحسب النظرة العالمية لها، حيث إنها الأقل ضررا والأكثر إنتاجا حتى في أسوأ الظروف الإقتصادية، وهذا ما أثبتته الأزمة المالية العالمية في 2008، موضحة أن المنتج القطري لديه الكفاءة على منافسة أي منتجات مستوردة من الخارج، والمستهلك القطري يعي تمامًا أهمية دعم هذه السلع لدعم الاقتصاد والاستهلاك المحليين.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن د. نورة المعضادي: أهمية دعم المنتجات الوطنية الصغيرة والمتوسطة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المستثمر الخليجي في بورصة قطر لن يتأثر بالحصار
التالى د. الخاطر: سياسات لتحفيز السلع الوطنية الزراعية والحيوانية