أخبار عاجلة

ألمانيا تنفق 45ر1 مليار دولار على المساعدات الانسانية في العام الماضي

ألمانيا تنفق 45ر1 مليار دولار على المساعدات الانسانية في العام الماضي
ألمانيا تنفق 45ر1 مليار دولار على المساعدات الانسانية في العام الماضي

2017/06/20 - 38 : 03 AM


برلين في 20 يونيو/بنا/ كشفت ألمانيا عن جهودها في مجال العمل الانساني إذ انفقت 3ر1 مليار يورو (45ر1 مليار دولار) على المساعدات العام الماضي، واحدة من أكثر الدول سخاء من حيث الإنفاق الإنساني، وذلك حسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وجاء ذلك في معرض حديث لوزير الخارجية الالماني زيجمار جابريل عندما طالب اليوم الثلاثاء بمزيد من "الدعم الدولي في التعامل مع أزمة اللاجئين العالمية"، في تعليقات تتزامن مع اليوم العالمي للاجئين.

واضاف جابريل إن ألمانيا "لا تستطيع مواجهة هذه التحديات بمفردها، نحن بحاجة إلى جهود دولية مشتركة وتوزيع أكثر عدلا للمسؤولية من أجل تخفيف معاناة اللاجئين في جميع أنحاء العالم ومنع حدوث أزمات لاجئين طويلة الامد في المقام الأول".

واشار إلى أن "الجهود الألمانية تنصب على حماية اللاجئين في بلدانهم، وأضاف أنه في سورية على سبيل المثال، عززت برلين ميزانيتها ذات الصلة بالمساعدات الإنسانية الخارجية بمقدار عشرة أضعاف خلال الأعوام الخمسة الماضية".

خ.أ

بنا 0030 جمت 20/06/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن ألمانيا تنفق 45ر1 مليار دولار على المساعدات الانسانية في العام الماضي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أسعار النفط ترتفع 5% لأعلى مستوياتها في حوالي عامين