أخبار عاجلة
الخارجية الألمانية تعلق على أحداث الأقصى -
حقيقة زيادة قيمة الفاتورة الكهربائية -

جي إم سي أكاديا 2017 جاهزة لأفضل مستويات الأداء

جي إم سي أكاديا 2017 جاهزة لأفضل مستويات الأداء
جي إم سي أكاديا 2017 جاهزة لأفضل مستويات الأداء

مسقط -

تتميز أكاديا القادرة على تحدي جميع التضاريس والجديدة كلياً، أنها الأفضل في فئتها من جي إم سي أكاديا، إذ أعيد تصميمها، مما جعلها أكثر إحكاماً وقدرة على مواجهة صعاب الطرقات الوعرة بمختلف تصنيفاتها. إذ أثبتت براعة واقتدارا دون أي مساومة في توفير الراحة لمن يقودها وركابها الآخرين. كما تتمتع بالتقنيات التكنولوجية وعناصر السلامة المتطورة كافة التي اشتهرت بها سيارات جي إم سي. وتتميز أكاديا المصممة لتحدي جميع أنواع التضاريس بخفتها بشكل كبير مقارنة بقوتها مما يجعلها أكثر مرونة في حين أن إزالة الصف الثالث من المقاعد أتاح رحابة أوسع لركابها الخمسة. وللتشجيع على اقتناء أكاديا القادرة على تحدي جميع أنواع التضاريس، فقد أصبحت متاحة حالياً بسعر استثنائي (22865) ريالا عمانيا فقط مع هدية نقدية قدرها 6400 ريال عماني خلال شهر رمضان، وفي حال عدم رغبة الزبون في الهدية النقدية سيصبح سعر السيارة فقط 16465 ريالا عمانيا، وذلك علاوة على عرض جي إم سي المباشر المتمثل في خدمة مجانية للسيارة حتى 60000 كيلومتر، مع تسجيل مجاني و500 لتر بترول وجهاز هاتف نقال آي فون 7 مجاناً.

وسيكتشف الذين لم يسبق لهم تجربة هذه السيارة، بأن أكاديا المصممة لتحدي التضاريس تتمتع بديناميكيات قيادة استثنائية لما لديها من محرك V6 سعة 3.6 لتر مع خاصية إدارة الوقود النشطة والتحكم في استهلاكه بفعالية في حين أن محركها تبلغ قوته 310 أحصنة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وبخاصية الدفع الرباعي القياسية، إذ إن قوتها المميزة مع انخفاض الوزن والحجم يجعلها أكثر مرونة وانسيابية أفضل بمختلف الطرقات.

وفي تصريح له حول هذه السيارة الرائعة قال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش. م. م فيريندرا أغاروال: «إن أكاديا القادرة على تحدي جميع أنواع التضاريس تسلط الضوء على براعة طرازها كونها مقتدرة على التحدي بكل سهولة، فضلا عن أن تطويرها انعكس أيضاً على رحابتها عبر توفير مساحات إضافية إلى سعتها جنب إلى جنب وتوفيرها لأفضل مستويات معايير السلامة والأمان». وقد جاء مظهرها الخارجي بتصميم مميز متناغم في قسماته كافة، فهي مزودة بعجلات من الألومنيوم مقاس 20 بوصة مع لمسة جمالية داكنة، جنبا إلى جنب لانعكاسات إضاءة إل إي دي على شكل سي تحمل توقيع جي إم سي المميز في مظهره.. ويشار أن شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه هي الموزع الحصري لسيارات جي إم سي في السلطنة من خلال فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جي إم سي أكاديا 2017 جاهزة لأفضل مستويات الأداء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المؤشر يواصل التعافي ويضيف لرصيده 20 نقطة
التالى استخدام "القطرية" خلال إضراب الخطوط البريطانية