أخبار عاجلة

اليوم .. الثري الياباني “سون” يسابق ترامب إلى الرياض

اليوم .. الثري الياباني “سون” يسابق ترامب إلى الرياض
اليوم .. الثري الياباني “سون” يسابق ترامب إلى الرياض

 

الرياض ـ عين اليوم

يزور أغنى أغنياء اليابان رئيس مجموعة سوفت بنك ماسايوشي سون، السعودية اليوم ، بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومن المتوقع أن يعلن “سون”، خلال الزيارة، إتمام أول جولة تمويلية لصندوق الاستثمار المباشر الأكبر في العالم، المدعوم من صندوق الثروة السيادي السعودي “وبل”.

ويتزامن ظهور سون في الرياض مع التدشين المتوقع لصندوق رؤية “فيجن” الذي تبلغ قيمته 100 مليار دولار، والذي يصفه رجل الأعمال الياباني بأنه ضروري لاستعداد سوفت بنك لزيادة كثافة تدفق البيانات، في وقت يتزايد فيه إضفاء الطابع الرقمي على الاقتصاد العالمي.

وقال سون ” صندوق رؤية يضع إطار عمل لسوفت بنك للنمو خلال 10 -200 -300 عام المقبلة”، مشيرا إلى أن السنوات العشر التالية ستكون الوقت المناسب له كي يضع الخطة موضع التنفيذ وتجهيز من يخلفه.

ويعد “سون” من أوائل المليارديرات والقادة الآسيويين الذين أثنوا على ترامب بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2016.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم .. الثري الياباني “سون” يسابق ترامب إلى الرياض في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الاقتصاد" تنظم ورشة عمل حول تطوير وتشغيل المدارس الخاصة
التالى غدًا .. افتتاح الدورة 35 للمنتفى العقاري العربي