أخبار عاجلة
بوابه الشرق ضبط 3 إرهابيين جنوبي الجزائر -

الهلال الأحمر : الانتهاء من تجهيز معونة أدوية أساسية للصومال

الهلال الأحمر : الانتهاء من تجهيز معونة أدوية أساسية للصومال
الهلال الأحمر : الانتهاء من تجهيز معونة أدوية أساسية للصومال
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
الجمعة 19 مايو 2017 08:20 م

أحمد صبرى

قالت الدكتورة مؤمنة كامل، رئيس جمعيات الهلال الأحمر المصرى، إنهم انتهوا من تجهيز المعونات التى سترسلها الحكومة المصرية للصومال، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشارت، فى تصريحات خاصة، لـ"المال"، إلى أن المعونة ستوفر جميع الأدوية الأساسية التى تحتاجها الصومال، إضافة إلى مواد إغاثية اخرى تشمل أغذية، مؤكدة أن الشحنات ستسافر فى يوم الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل للصومال.

وأكدت أن تلك المعونات تأتى بعد وعد الحكومة بإرسال مواد إغاثية فى مؤتمر إنجلترا لإغاثة الصومال، والتى شاركت به مصر، الأسبوع الماضي، مؤكدة أن الأطقم الطبية والمتطوعين على أهبة الاستعداد.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال الأحمر : الانتهاء من تجهيز معونة أدوية أساسية للصومال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «بروة العقارية» تطرح مشاريع في صلالة
التالى توفير بيانات عن 25 ألف ام حامل ومرضعة لصرف دعم بقيمة 80 جنيها