أخبار عاجلة
بوابه الشرق ضبط 3 إرهابيين جنوبي الجزائر -

موسكو تلجأ إلى الرياض لمواجهة «المفاجأة النفطية»

موسكو تلجأ إلى الرياض لمواجهة «المفاجأة النفطية»
موسكو تلجأ إلى الرياض لمواجهة «المفاجأة النفطية»
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال رئيس شركة روسنفت الروسية إيجور سيتشين، إنّ التعاون القائم حاليا بين المملكة وروسيا، يجب أن يستمر لما بعد انتهاء فترة خفض الإنتاج التي توصلت إليها دول “أوبك” لضمان حسن إدارة فترة انتقال أو عودة سوق النفط الخام لطبيعته.

وأكّد رئيس شركة روسنفت الروسية إيجور سيتشين، أمس الخميس الموافق 18/5/2017م، أن الرياض وموسكو تحتاجان للجلوس معا لمناقشة كيفية إدارة عملية انتقال سلسلة حتى لا يقع سوق النفط العالمي في أزمة نتيجة انتهاء فترة خفض الإنتاج التي اتفقت عليه دول “أوبك”.

ونبّه سيتشين، إلى أن عملية مفاجأة الأسواق العالمية بضخ كميات كبيرة من النفط تؤدي إلى التقلُّب وعدم الاستقرار ما يؤثر سلبا على المستهلك، قائلاً: “الواجب على الدول المنتجة للنفط أن تعمل على التنسيق فيما بينها لتجنب أي تبعات سلبية على السوق”، بحسب موقع “فايننشيال تايمز”.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن موسكو تلجأ إلى الرياض لمواجهة «المفاجأة النفطية» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تسوية شاملة لـ «أجيليتي» مع الحكومة الأميركية بـ 95 مليون دولار
التالى "عامر" يوجه البنوك للتواجد بالعاصمة الجديدة لتكوين مركز مالى عالمى