أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

البرلمان العربي ينظم ندوة حول التكامل الاقتصادي العربي بعد غد الاحد

البرلمان العربي ينظم ندوة حول التكامل الاقتصادي العربي بعد غد الاحد
البرلمان العربي ينظم ندوة حول التكامل الاقتصادي العربي بعد غد الاحد
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

القاهرة في 21 أبريل /قنا/ ينظم البرلمان العربي برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي بعد غد الاحد ، ندوة حول التكامل الاقتصادي العربي "الاليات التشريعية ومقاربات منهجية للتنفيذ" ،وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وافاد بيان صادر عن البرلمان العربي اليوم ان انعقاد هذه الندوة يأتي بمبادرة منه ،للوصول الى حلول عملية للاستفادة من الخبرات العربية لوضع التصورات المختلفة لتنويع الهياكل الاقتصادية العربية ، واعطاء دفعة قوية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر كأداة لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود على المستوى الوطني والعربي .

وأشار البيان إلى ان الندوة ستركز على الآليات التشريعية من خلال استعراض المنظومة الاقتصادية العربية في اطار جامعة الدول العربية ومعوقات تنفيذها ، وتقديم المقترحات والرؤى العملية لتسريع وتيرة تحقيق التكامل الاقتصادي العربي من خلال خطوات تنفيذية ، والبناء على الخبرات والتجارب الدولية في هذا المجال لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي .

وستختتم الندوة اعمالها باجتماع مع رؤساء اللجان المعنية بالشؤون الاقتصادية بالبرلمانات والمجالس العربية للاستماع الى مقترحاتهم لتطوير العمل العربي المشترك في المجال الاقتصاد وعرض التجارب والخبرات المقارنة ، مع تقديم توصيات واقتراحات قابلة للتنفيذ . 

شكرا لمتابعتكم خبر عن البرلمان العربي ينظم ندوة حول التكامل الاقتصادي العربي بعد غد الاحد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسميا .. مميش رئيسا لاقتصادية القناة ومحفوظ طه نائبا
التالى وول ستريت تغلق منخفضة في ختام الربع الأول القوي هذا العام