أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ من سياقه

غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ من سياقه
غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ من سياقه
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وزير المالية محمد الجدعان

استضافت غرفة الشرقية محمد الجدعان وزير المالية، و د. ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار في اللقاء المفتوح، الذي عقد مؤخرا في غرفة الشرقية، بهدف التواصل المباشر مع القطاع الخاص والاستماع لمقترحات ورؤى رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية لتحفيز هذا القطاع الحيوي.

وحيث وردت استفسارات من بعض وسائل الإعلام حيال ما ورد عن نظام الافلاس بعد اللقاء ، تود الغرفة أن توضح بأنه وفي معرض الحديث عن مسودة “مشروع نظام الإفلاس”، الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار ضمن جملة من الأنظمة والسياسات الرامية إلى تعزيز أداء القطاع الخاص؛ كان رد الوزير الجدعان على استفسار معيّن وحالة خاصة لأحد الحضور المتواجدين في ذلك اللقاء حول نظام الإفلاس ، خلافا لما تم تداوله في عدد من المنصات الإعلامية ،حيث تمّ اجتزاء رد معاليه من سياقه خلال الإجابة على الاستفسار.

الجدير بالذكر أن اللقاء المفتوح تطرّق لعدد من المواضيع التي تهمّ القطاع الخاص، حيث تقوم المملكة حالياً بإعداد وترتيب وتطبيق مجموعة من السياسات للارتقاء ببيئة العمل في القطاع الخاص وزيادة التنافسية وتعزيز النمو الإقتصادي. وسيكون لتلك الإجراءات دور مهم في حماية حقوق رجال وسيدات الأعمال ومساعدتهم على إدارة أعمالهم بكفاءة في السوق السعودية ومن بينها مسودة “مشروع نظام الإفلاس”، في إطار الاستراتيجية الطموحة لرؤية المملكة 2030 ، الرامية إلى ترسيخ مكانة السعودية بين أبرز اقتصاديات المنطقة والعالم. وتتضمن الإجراءات الجديدة برنامج شامل لتحفيز الأعمال، إضافة إلى عدد مبادرات التخصيص والإصلاحات الهيكلية التي من شأنها دفع عجلة القطاع الخاص ودعم روّاد الأعمال نحو مزيد من التنافسية والنمو والازدهار.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ من سياقه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سوركوش: الاتحاد الأوروبى يدير 250 مشروعًا بـ 1.3 مليار يورو
التالى وول ستريت تغلق منخفضة في ختام الربع الأول القوي هذا العام