أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

قفزة لأسعار الخام الأمريكي [قد تعرقل جهود أوبك]

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

الملعب:
أثارت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، قلق المستثمرين، إذ أظهرت المعلومات أن إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة وصل إلى أعلى مستوياته منذ يونيو/ حزيران عام 2015.

وتشير القفزة غير المتوقعة في المعروض، وفق ما ذكرت CNN، إلى أن المنتجين الرئيسيين قد يجدون صعوبة في التغلب على وفرة النفط في الأسواق العالمية، الأمر الذي حال دون ارتفاع الأسعار.

وانخفضت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي بأكثر من 4 في المائة، أو ما يعادل دولارين للبرميل، ليصل سعر برميل 50 دولاراً، الأربعاء. وخفضت منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" وغيرها من المنتجين الرئيسيين، مستويات الإنتاج من أجل دعم الأسعار، كما يتحدثون عن توسيع نطاق التخفيضات.

واجتمع ممثلو "أوبك"، الخميس، في مؤتمر عُقد في أبو ظبي. ويمكن أن تؤدي زيادة إنتاج النفط الخام الأمريكي إلى إعاقة جهودهم. و واجه النفط بعض الخسائر، الخميس، ليتداول البرميل بـ51 دولاراً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قفزة لأسعار الخام الأمريكي [قد تعرقل جهود أوبك] في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبوهشيمة: تشغيل مجمع سوهاج لمواد البناء خلال عامين
التالى وول ستريت تغلق منخفضة في ختام الربع الأول القوي هذا العام