أخبار عاجلة

بلطجية يعتدون على 6 عمال بحي وسط أثناء تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف

بلطجية يعتدون على 6 عمال بحي وسط أثناء تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف
بلطجية يعتدون على 6 عمال بحي وسط أثناء تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
السبت 18 مارس 2017 11:32 م

مها يونس:

سلم حي وسط الإسكندرية برئاسة المهندس على مرسي رئيس الحي مقاول الإزالة أربعة أدوار والجزء الزائد عن الترخيص بالعقار الكائن بشارع عبدالكريم الخطابى بالحضرة البحرية، بعد اعتراض المقاول المخالف واستعانته بسيارة بلطجية مسلحين وتعرضهم لمقاول الإزالة، مما أسفر عن إصابة 6 عاملين من عمال الإزالة بالحي وتم نقلهم للمستشفى.

وفي هذا الصدد تم الاستعانة باللواء اشرف زغلول حكمدار شرق والعميد خالد عبد المحسن وكيل شرطة المرافق؛ وتم تمكين مقاول الازالة من العقار وجار العمل على إزالة الأدوار المخالفة. 

يأتى هذا في إطار اهتمام محافظة الاسكندرية بجميع أجهزتها بمواجهة الظاهرة التي باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغط كبير على شبكات البينة التحتية والمرافق العامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بلطجية يعتدون على 6 عمال بحي وسط أثناء تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حملة استدعاء لقوابس الطاقة القابلة للفصل
التالى 191 مليون ريال أرباح ناقلات في الربع الأول