أخبار عاجلة
سعود الشلهوب: النية الطيبة قادتنا لدوري جميل -

الزراعة: مصر تستورد ٢٠% من اللحوم من البرازيل سنويا

الزراعة: مصر تستورد ٢٠% من اللحوم من البرازيل سنويا
الزراعة: مصر تستورد ٢٠% من اللحوم من البرازيل سنويا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
الثلاثاء 21 مارس 2017 12:43 ص

إبراهيم محروس: ننتظر توضيح السفارة البرازيلية بالقاهرة حول طريقة الذبح

أحمد الدسوقى: 

قال الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، ان مصر تستورد نحو ٢٠% مم احتياجتها من اللحوم سنوياً من دولة البرازيل.

وأشار فى مداخلة تلفونية لبرنامج "يحدث فى مصر"، إلى أن مصر تنتظر من السفارة البرازيلية فى القاهرة توضيح حقيقة ما يحدث فى مجازر البرازيل.

كانت وزارة الزراعة قد قررت إيقاف الموافقات الاسترادية لشحنات اللحوم القادمة من البرازيل مؤقتا لحين معرفة طريقة ذبح الماشية والدواجن الحية فى المجازر البرازيلية ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية المصرية.

كما كلف الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتشديد الإجراءات البيطرية والصحية على شحنات اللحوم الحية والمجمدة والمبردة المستوردة من الخارج، وخاصة من دولة البرازيل، خلال الفترة المقبلة استعدادا لشهر رمضان المبارك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الزراعة: مصر تستورد ٢٠% من اللحوم من البرازيل سنويا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى توفير بيانات عن 25 ألف ام حامل ومرضعة لصرف دعم بقيمة 80 جنيها