أخبار عاجلة

تصنيف ترامب بين أثرياء العالم يتراجع

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

2017/03/21 - 04 : 01 AM

نيويورك 20 مارس/بنا/ أكدت قائمة فوربس السنوية للمليارديرات "أن تصنيف الرئيس الاميركي دونالد ترامب على قائمتها قد تراجع عالميا إلى المركز الـ544 من المركز الـ324، وذلك بعد أن انخفض صافي قيمة ثروته إلى 5ر3 مليار دولار من 5ر4 مليار في العام الماضي"، حسب ما ذكرته مجلة (فوربس) اليوم الاثنين.

وقالت فوربس في بيان ان أسعار "العقارات تراجعت في وسط مانهاتن، وبالتالي تراجعت ثروة دونالد ترامب".
وهناك 2043 شخصا في الترتيب الـ31 لمليارديرات العالم الذي يصدر بصورة سنوية، ولا يزال مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس أغنى رجل في العالم للسنة الرابعة على التوالي. حيث ارتفعت قيمته ثروته إلى 86 مليار دولار من 75 مليارا في مارس العام الماضي.
يذكر أن ترامب أصبح أول رئيس أمريكي يتجاوز حجم ثروته المليار دولار في تاريخ الولايات المتحدة، عندما تم تنصيبه رئيسا في يناير الماضي، إلا أن عملاق العقارات في نيويورك قال إنه تخلى عن كل نشاط تجاري منذ فوزه بالانتخابات.

خ.أ

بنا 2200 جمت 20/03/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن تصنيف ترامب بين أثرياء العالم يتراجع في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حملة استدعاء لقوابس الطاقة القابلة للفصل
التالى 191 مليون ريال أرباح ناقلات في الربع الأول