أخبار عاجلة
نائب أمير عسير يلتقي رجال الأعمال بالمنطقة -
ibq يفوز بجائزة "أفضل خدمة عملاء في قطر -

تسريبات تكشف عن مواصفات الجيل الخامس من هواتف لينوفو الذكية

تسريبات تكشف عن مواصفات الجيل الخامس من هواتف لينوفو الذكية
تسريبات تكشف عن مواصفات الجيل الخامس من هواتف لينوفو الذكية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تتأهب شركة لينوفو الصينية المصنعة للهواتف الذكية لكشف النقاب عن الجيل الخامس من فئة هواتف أندرويد Moto G متوسطة الأداء المملوكة
لشركة موتورولا، والتي استحوذ عليها المصنع الصيني سابقاً، وبحسب ماهو متوقع خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017 MWC.

وأبانت المواصفات والصور الخاصة بهذه الهواتف على موقع إسباني لتجارة التجزئة عن طريق الخطأ، إذ تأتي نماذج الجيل الخامس بشاشات أصغر من نماذج العام الماضي وبمواصفات أخرى تبدو قريبة أيضاً من مواصفات نماذج العام الماضي.

وامتلكت النماذج السابقة Moto G4 وG4 Plus شاشة عرض من قياس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل، بينما يبدو أن هاتف Moto G5 يمتلك شاشة عرض بقياس 5 إنش و5.2 إنش للهاتف الأكبر.

ويعتبر أفضل تحسين حصلت عليه الهواتف هو استبدال معالج العام الماضي Snapdragon 617 من شركة كوالكوم ثماني الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز بمعالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2 جيجاهرتز لهاتف Moto G5 Plus، ومعالج Snapdragon 430 ثماني الأنوية بتردد 1.4 جيجاهرتز للنسخة الأصغر.

ويضم كلا النموذجين سعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لهاتف G5، بينما يأتي الهاتف
الأكبر بمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، كما يحتوي كلا النموذجين على فتحة MicroSD تسمح بتوسعة مساحة التخزين بمقدار 128 جيجابايت إضافية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تسريبات تكشف عن مواصفات الجيل الخامس من هواتف لينوفو الذكية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بورصة البحرين تنظم ندوة تعريفية حول سوق البحرين الاستثماري
التالى توفير بيانات عن 25 ألف ام حامل ومرضعة لصرف دعم بقيمة 80 جنيها