أخبار عاجلة
من أضاع اسنانه؟ -
ممثل مصري يطلب الزواج من هيفاء وهبي على الهواء -
فيديو...هل تعرف كم عمرك بالكوري -

الإسكان: مد مهلة الفائزين بالأراضي الأكثر تميزًا لاستكمال سداد قيمة الأرض

الإسكان: مد مهلة الفائزين بالأراضي الأكثر تميزًا لاستكمال سداد قيمة الأرض
الإسكان: مد مهلة الفائزين بالأراضي الأكثر تميزًا لاستكمال سداد قيمة الأرض
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
الجمعة 17 فبراير 2017 11:38 ص


بدور إبراهيم

صرح المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن الهيئة قررت مد المهلة الممنوحة للفائزين بقطع أراضى الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة، فى القرعة العلنية اليدوية (المرحلة التكميلية)، التى تم إجراؤها يوم 17/11/2016، حتى 2/3/2017.

وقال بيان صادر عن الهيئة، إن المد جاء لاستكمال سداد باقى قيمة الأرض، بفروع بنك التعمير والإسكان خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً، موضحًا أنه فى حال عدم السداد خلال هذه المهلة سيتم تطبيق بنود كراسة شروط القرعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإسكان: مد مهلة الفائزين بالأراضي الأكثر تميزًا لاستكمال سداد قيمة الأرض في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق سيكلف ألمانيا أموالا طائلة إضافية
التالى النفط يرتفع بعد إغلاق حقل الشرارة الليبي