أخبار عاجلة

النفط يرتفع رغم تزايد صادرات الولايات المتحدة من الخام

النفط يرتفع رغم تزايد صادرات الولايات المتحدة من الخام
النفط يرتفع رغم تزايد صادرات الولايات المتحدة من الخام
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

صعدت أسعار النفط بشكل هامشي متجاهلة تقارير أفادت بزيادة كبيرة في صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي، ومع ترقب المستثمرين مزيدًا من البيانات حول نشاط التنقيب الأمريكي.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أبريل/ نيسان بنسبة 0.20% إلى 55.75 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:01 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، فيما ارتفع خام “نايمكس” الأمريكي تسليم مارس/ آذار بنسبة 0.15% إلى 53.43 دولار للبرميل.

وأوضحت تقارير إلى أن صادرات الولايات المتحدة من الخام ارتفعت إلى 7 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضي بمقدار مليون برميل يومياً مقارنة بـ500 ألف برميل يومياً في الأسبوع السابق له، فيما تراجعت الواردات الأمريكية من النفط إلى 7.5 مليون برميل من 8.8 مليون برميل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النفط يرتفع رغم تزايد صادرات الولايات المتحدة من الخام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «المشتركة»: عقد بـ 72.9 مليون دينار
التالى «أدنك»: حكم لمصلحة «الخرافي» بـ8.6 ملايين دينار